سمو محافظ حفرالباطن الأمير منصور بن محمد يدشن الهوية الجديدة لجمعية ( تراؤف )


سمو محافظ حفرالباطن الأمير منصور بن محمد يدشن الهوية الجديدة لجمعية ( تراؤف )



.
دشن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفرالباطن مساء اليوم الأربعاء الموافق 5/8/1440هــ ، هوية جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفرالباطن »تراؤف«, وذلك في مركز رعاية اليتيمات بحي البلدية بحضور عدد من أصحاب الفضيلة والسعادة والداعمين والرعاة للجمعية

.
حيث كان في استقبال سمو الأمير لحظة وصوله مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية و رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ، لتصدح زهرات المركز باحتفاء وترحيب بسموه ، تجول على إثرها في مرافق الجمعية مطلعًا على خدماته ملتقطًا صورة تذكارية لسموه مع أبنائه الأيتام .

.
ليبدأ الحفل المُعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي , ثم قرآن كريم رتله أحد أشبال الجمعية ، ليتفضل بعدها سموه بإطلاق شارة التدشين ..

.

تلا ذلك عرض فلم تعريفي استعرضت فيه الجمعية لمنجزاتها طيلة 16 عاما ومعرفة بالخدمات التي تقدمها في كافة المجالات البنائية والتنموية ، وسعيها الحثيث لأداء دورها في منظومة التنمية الاجتماعية في دورها المنوط في تحقيق رؤية 20 30 .

.
كما تضمن الحفل احتفاء الجمعية بمنجزات اليتم وأبناها الذين حققوا تميزا على أصعدة الجوائز المحلية والدولية .

.
وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود الرعاة والداعمين والشركاء والمساهمين في إنجاح ودعم ورعاية برامج الجمعية وخدماتها .
.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *