تعليم #حفرالباطن ممثلاً بشعبة البرامج العامة والتدريب يحقق المركز السابع في صنّاع الأعمال على مستوى المملكة


تعليم #حفرالباطن ممثلاً بشعبة البرامج العامة والتدريب يحقق المركز السابع في صنّاع الأعمال على مستوى المملكة



حفرالباطن :

.

‏حققت شعبة البرامج العامة والتدريب بقسم النشاط الطلابي بحفرالباطن المركز السابع على مستوى المملكة في مسابقة صناع الأعمال في المرحلة الأولى والتأهل للمنافسة النهائية التي ستقام في الفترة 6-9/ جمادى الثاني في محافظة جده .

.
‏وقد شاركت الإدارة في مشروعين الأول فردي (صناعة لبن الغنم) والثاني جماعي (صناعات الصوف) هذا و قد تنافس طلاب مدرستي الأمير سعود بن نايف و المحافظة الأهلية الثانوية بالمسابقة الوطنية حيث أشرف على تدريب الطلاب كل من رائد النشاط الطلابي الاستاذ ناصر الكعبي و الاستاذ سامر ابو حمد .

.
‏و ذكر رئيس شعبة البرامج العامة و التدريب بإدارة التعليم بحفرالباطن الأستاذ عودة الدبسا أن المسابقة تهدف توعية الطلاب بطرق ريادة الأعمال و إعداد دراسات المشاريع بأساليب حديثة و مناسبة لمستويات الطلاب و ميولهم .

.
‏وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم حفرالباطن الأستاذ فهد بن زايد الشمري أن المسابقة تمت خلال ثلاث مراحل و قد تم تقييم مشاركات الطلاب من خلال لجنة محلية و تم ترشيح المشاريع الأفضل للمرحلة الثانية في محافظة الإحساء و قد طبقت فكرة المشاريع المتأهلة من المرحلة الثانية على المدارس بتعليم حفرالباطن ، وقام على تدريب الطلاب نخبة من المعلمين المتمكنين و المتميزين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *