العطيشان يشكر خادم الحرمين الشريفين بعد الأمر بانشاء جامعة حفر الباطن


العطيشان يشكر خادم الحرمين الشريفين بعد الأمر بانشاء جامعة حفر الباطن



رفع محافظ حفر الباطن عبد المحسن بن محمد العطيشان باسمة ونيابة عن أهالي المحافظة أسمي آيات الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة صدور الأمر الملكي بإنشاء جامعة حفر الباطن .
وأشار العطيشان إلى أن هذا القرار امتداد لقرارات خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – في دعم مسيرة التعليم العالي في مناطق ومحافظات المملكة بكل الإمكانات للقيام بمهامها وتحقيق أهدافها مشيراً أن إنشاء الجامعة سيوفر فرصة إكمال التعليم العالي لأبناء وبنات المحافظة داخل المحافظة من دون مشقة عناء السفر للمناطق الأخرى .

وقدم شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لحرصهما ومتابعتهما الدائمة في دعم إنشاء الجامعة .

ودعا الله تعالى في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو ولي ولي العهد لخدمة البلاد ومواصلة ما تشهده بلادنا من نهضة علمية وتنموية شاملة وأن يديم على بلادنا الأمن والاستقرار وأن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسنات خادم الحرمين الشريفين وأن يطيل في عمره ويلبسه ثوب الصحة والعافية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *