الأمير سعود بن نايف لأهالي #حفرالباطن “أنتم في القلب والعين دائماً”


الأمير سعود بن نايف لأهالي #حفرالباطن “أنتم في القلب والعين دائماً”



استقبل أمير المنطقة، خلال المجلس الأسبوعي "الإثنينية " بمقر إمارة المنطقة الشرقية الأمراء والوزراء والمسؤولين والأهالي بالمنطقة ومحافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان وأعيان وطلاب محافظة حفر الباطن.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف لأهالي محافظة حفر الباطن أنهم "في القلب وفي العين دائماً .

وقال سمو أمير المنطقة الشرقية "سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسيدي ولي العهد الأمين وسيدي ولي ولي العهد حفظهم الله يستشعرون حاجة المواطن في جميع المجالات وتوفير جميع الخدمات لهم سواءً كانت التعليمية أو الصحية أو الاجتماعية".

وأضاف أيضاً :- أبناءنا الأعزاء طلاب حفر الباطن، ستفتح أبواب الجامعة قريباً فالجدّ الجدّ والهمة ونأمل أن تكونوا كما عودتمونا سباقين للعمل وأن تنهلوا من هذا المنهل الصافي الذي وضعت لبناته الأولى في كليات وجمعت الآن في جامعة، حيث تحولت الجامعة من حلم إلى واقع نعيشه، ولله الحمد .
ونحن نتوقع منكم الكثير وكذلك من إخواننا أعضاء المجلس البلدي؛ فأنتم أعيننا وأذاننا التي نرى ونسمع بها ويعول عليكم إخوانكم قاطنو المحافظة في مجال إيصال احتياجاتهم إلى المسؤولين في كل مكان .

وفي كلمة المشرف على كليات جامعة الملك فهد للبترول والمعادن سعادة الدكتور عبدالعزيز الصويان قال : نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهدة الأمين وسمو ولي ولي العهد بمناسبة صدور القرار الملكي الكريم بإنشاء جامعة حفر الباطن .

وأضاف قائلاً : "جامعة حفرالباطن" التي ستضم جميع مؤسسات التعليم العالي في المحافظة تعتبر الآن جامعة متكاملة تشمل البنين والبنات 15 ألف طالب وطالبة، في مختلف التخصصات العلمية والنظرية .

كما تحدث مدير الشؤون الصحية بمحافظة حفرالباطن الاستاذ مطلق الخمعلي وقال : نشكر أمير المنطقة على ما يبذله من جهود عظيمة لتطوير الخدمات بالمنطقة .

وشكر خالد بن علي الشهري، نيابة عن أهالي محافظة حفرالباطن: نشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على إصدار الأمر السامي الكريم بإنشاء جامعة حفر الباطن .

وفي كلمة للطالب بسام الظفيري أحد أبناء حفرالباطن : نشكر الحكومة الرشيدة على إصدار القرار الملكي الكريم بإنشاء جامعة حفر الباطن .

وتلقى أمير المنطقة هدية من اللجنة التنفيذية لمهرجان الساحل الشرقي.

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/0534d40451b6d0.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/0534d40453a374.jpg[/IMG]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *