الدور الصحي بحفرالباطن في اثنينية فاضل ثروي


الدور الصحي بحفرالباطن في اثنينية فاضل ثروي



أقيمت إثنينية الاعلامي وعضو المجلس المحلي الاستاذ فاضل ثروي مساء أمس الاثنين الموافق 22- 6 – 1435 هـ بمنزله رحب من خلالها المستضيف بالجميع واستغل هذه الفرصة برفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عامه التاسع لتولي مقاليد الحكم .
وايضاً عبر شكره وتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية لمتابعته الحثيثة لكل مايهم محافظة حفرالباطن . وقدم شكره لسعادة محافظ حفرالباطن الأستاذ عبدالمحسن بن عطيشان لمساهمته في العديد من الايجابيات التي خدمت هذه المحافظة .

وكان الضيف لهذه الاثنينية مدير المستشفى المركزي بمحافظة حفرالباطن الاستاذ : مشعل بن سوعان العنزي . تحدث من خلال هذه الاثنينية عن الدور الصحي المقدم من هذا المستشفى وما يقدمه من خدمات صحية تواكب التقدم الصحي في المملكة وعن أن تشغيل المستشفى المركزي بدأ تدريجياً إلى أن أصبح إلى ما أصبح عليه في هذا الوقت .

وأوضح ايضاً أن الاهتمام بالمريض هو من أولى اهتمامه شخصياً وأيضا توفير الجو المناسب لمن يرافق المريض أو من يتنظر في الغرف المخصصة للإنتظار والتي جهزت بكل وسائل الراحة من خلال تقديمها لخدمة الانترنت المجاني والصحف اليومية اضافة لاجهزة التلفاز وثلاجات المياه المبرده والمقاعد الجلدية المريحة المخاترة بعنايه لهذا الغرض .

وعن تطوير أداء المستشفى يتم تطوير المراحل النهائية للملف الالكتروني الذي سوف يخدم المريض من خلال عدم حمله لاي ورقه تخص الاشعة او الصيدلية او المختبر .

وقال المستشفى يقدم خدمة نقل المراجع من داخل المستشفى إلى الموافق الخارجية حيث تم توفير أربعة سيارات لهذا الغرض . وايضا توفير معدات خاصة لاطفاء الحرائق داخل المستشفى وتعتبر هي الاولى على مستوى المملكة .

وعبر عن ارتياحه عن مايقدمه من خدمات وانه يسعى حثيثاً لجلب الكوادر الطبية من الخارج التي من شأنها رفع المستوى الصحي المقدم في هذه المحافظة . ويقول أنه يتقبل أي نقد هادف يخص هذا المستشفى .

عقب ذلك تم طرح عدة أسئلة على ضيف هذه الاثنينية وتناولت هذه الاسئلة عدة جوانب تخص الخدمات طرق الية عمل المستشفى وبعض الهموم البسيطة التي يحتاجها المواطن والمقيم في هذه المحافظة .

أخيراً تحدث أحد الحضور عن خطور التقاطع المؤدي للمستشفى حيث أنه يتقاطع مع طريق الرياض والذي يزدحم به الماره من طلبه الكليات وموظفي القاعدة العسكرية وقاطني الاحياء الجنوبية لمحافظة حفرالباطن وناشدوا عبر هذه الاثنينية النظر في موضوع وضع كوبري يخص المستشفى المركزي على وجه السرعه للحد من احتمال وقوع الحوادث المرورية لا سمح الله .

أخيرا عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في نجاح هذه الاثنينية وعن املهم في استمرار مثل هذه المجالس التي سوف تخدم المحافظة وابنائها .

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/05356652a61b6a.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/05356652a676e8.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/05356653e02649.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/05356653e0776d.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/05356655d1a82b.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/05356655f30772.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/053566575066f5.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/0535665750b5e5.jpg[/IMG]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *