جامعية (يتيمة) عاطلة عن العمل تناشد الوالد خادم الحرمين الشريفين توظيفها .


جامعية (يتيمة) عاطلة عن العمل تناشد الوالد خادم الحرمين الشريفين توظيفها .



خاص - حفرالباطن :

جامعية خريجة كلية التربية والاداب طالبات تخصص إعاقة عقلية بتقدير جيدجداً عاطلة عن العمل تناشد أصحاب الحل في إنهاء معاناتها .

قالت الخريجة م – ح لـ “حفرالباطن” منذ يوم استلام وثيقتي الجامعية بدأت رحلة المعاناة مع ديوان الخدمة المدنية ووزارة التعليم فلم أترك باباً لهم إلا وطرقته بحثاً عن وظيفة تستر حالتي الاجتماعية كوني يتيمة وبنت لأم مريضة بفشل كلوي بالاضافة لمرض القلب .

وتسرد لنا الخريجة الجامعية أنني لا أمانع بتوظيفي في وزارة الخدمة الاجتماعية حيث أن تخصصي أستطيع العمل به في مستشفيات التأهيل الشامل أو مستشفيات الصحة النفسية إلا أن الوزارة رفضتني بحجة أن التوظيف لا يتم الا عن طريق وزارة الخدمة المدنية .

وطالبت الخريجة الشمري بالنظر في وضع الخريجين بتخصص التربية قسم الاعاقة العقلية وإيجاد الحلول المناسبة لهم وايجاد حل جذري لهذه المعاناة لان الهدف من دراستنا وتخرجنا هو أن نشارك الوطن بالبناء ونخدمة في أي موقع كان بعد ان حصلنا علي الشهادة الجامعية ونساعد أهلنا الذين أصبحوا بحاجة لنا بعد أن سعوا لما نحن عليه بل وذاقوا مر ايام الدراسة يوماً بيوم .

وختمت الشمري نناشد خادم الحرمين الشريفين والمسؤولين بإيجاد حل مناسب وسريع وخصوصاً أصحاب الأوضاع الخاصة كاليتيم أو من يقع في حكمه .

معالي وزير الخدمة المدنية هؤلاء الخريجات هن جزء من تنمية الوطن واقتصاده سعين لطلب العلم من أجل الاستفادة بمساهمتهن في تطوير وبناء هذا الوطن الغالي ومايمارس بحقهن الآن هو ضعف التخطيط وبيروقراطية العمل لذلك حان الوقت لتوظيفهن أو على أقل تقدير النظر في مثل الحالات الانسانية الحادة بخلق أرقام وظيفية تسمى أرقام طوارئ أو سموها ما شئتم .

وتحتفظ صحيفة حفرالباطن بصور من أوراق الطالبة الجامعية العاطلة عن العمل .

image


2 pings

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *