زيارة مفتي الشرقية حفرَ الباطن تُنعش الأنشطة والمراكز الخيرية


زيارة مفتي الشرقية حفرَ الباطن تُنعش الأنشطة والمراكز الخيرية



حفر الباطن – حماد الحربي – الشرق :

أنعشت زيارة مفتي المنطقة الشرقية وعضو مركز الإفتاء الشيخ خلف بن محمد المطلق، للجهات الخيرية وبعض الدوائر الحكومية في حفر الباطن، الأنشطة الخيرية والتطوعية في المحافظة.
ووصف عدد من مسؤوليها زيارته لمقر الجمعيات بأنها خطوة مهمة في سبيل دعم العمل الخيري والتواصي على إقامة المناشط الشبابية الخيرية.
وذكر مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي الجهة المنظمة للزيارة يوسف الجيزاني، أن زيارة الشيخ المطلق وحرصه الشديد على الوقوف على البرامج والفعاليات المقدمة من الجهات الخيرية في المحافظة دليل على حرص العلماء والمشائخ لتحفيز مثل هذه الأنشطة ودعمها في كافة السبل.
وامتدح نتائج الزيارة، وقال إن الشيخ خلف المطلق وجه عددا من الكلمات التوعوية المهمة لشرائح مختلفة من رجال أعمال وقضاة وأئمة وخطباء وعاملين وناشطين في الجهات والمراكز والمعاهد الخيرية.
أما المشرف العام على معهد الكسائي عويد الزغيبي، فأكد أن زيارة العلماء للمناشط الخيرية المهتمة بالقرآن تأتي لإكمال مسيرة دعم البلاد الطاهرة للعمل التطوعي الخيري وتتكاتف مع الجمعيات والمعاهد والمراكز لما فيه مصلحة المجتمع وتماسكه، وأضاف «زيارة المفتي للمعهد تأتي لدعم مسيرة الجمعية في زيادة التواصي للعمل بكتاب الله ورعايته».
من جهته، أكد الشيخ خلف المطلق أن زيارته لحفر الباطن خلقت لديه انطباعا مميزا عن الجمعيات الخيرية في المحافظة، معتبراً أن المحافظة متصدرة في مثل هذه الأعمال المباركة، مبيناً أن الندوة العالمية للشباب الإسلامي هي جهاز أمني لحماية الشباب من الأفكار الخاطئة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *