مبادرة الشيخ ضاري الطواله لعتق رقبة ياسر الشمري


مبادرة الشيخ ضاري الطواله لعتق رقبة ياسر الشمري



أقام مساء البارحة الشيخ ضاري الطواله امير الاسلم حملة جمع اموال الدية المطلوبة لياسر السلماني الشمري بالقاعة الماسية بمحافظة حفر الباطن وسط حضور
لعدد كبير من أفراد قبيلة شمر اللذين ساهمو بالحملة قدر استطاعتهم لوجه الله تعالى .

وقد كان التبرع سخيا من الجميع باليوم الاول والحملة استمرت لمدة ثلاثة ايام كانت التبرعات تجمع عن طريق الحساب المخصص لهذه الحملة ومنع من خلال هذه الحملة التبرع بالاموال النقدية والأشياء العينية .

وكان للشيخ برغش بن محمد الطواله كلمة في نهاية الحملة قائلاً :-

( اتباعا لقوله تعالى (وتعونوا على البر والتقوى ) لايخفى على الجميع القضيه الانسانيه لابننا ياسر السلمان الشمري اجتمعنا بمحافظه حفرالباطن بدعوه كريمة من اخي الشيخ ضاري بن محمد بن طواله لقبيلة الاسلم خاصه وقبيلة شمر عامه وجميع القبائل وفاعلي الخير والساعين له .
ولله الحمد مجتمعنا يحث على الخير وما شاهدناه من تفاعل الجميع لهو دليل قاطع على حب الخير والسعي له ونشكر جميع من حضر من شيوخ واعيان ووجهاء ورجال اعمال وافراد قبيلة الاسلم وشمر عامة وكل من حضر وساهم ودعم هذه القضية الانسانية (ولا هو مستغرب الطيب والعلم الغانم وفعل الخير من شمر) نشكرهم ونسال العلي القدير القبول للجميع وان يتقبلها خالصة لوجهه وان يفرج كربة ياسر الشمري وان يعود لبيته سالماً معفى بحوله وقوته .

ونرفع شكرنا لمقام خادم الحرمين الشرفين وولي العهد وولي ولي العهد ووزير الداخلية وامير المنطقة الشرقية ولسعادة محافظ حفر الباطن على دعمهم للقضية وتيسير هذه الدعوة جزاهم الله عنا كل الخير .

تبرع الشيخ ضاري بن محمد الطوالة بمبلغ 500.000 ألف ريال وتبرع الشيخ برغش بن محمد الطوالة بمبلغ 100.000 ألف ريال .

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/05358dd9607835.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/05358dee60bff8.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/05358dd49a1565.jpg[/IMG]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *