الاتحاد يتعادل مع النصر الإماراتي


الاتحاد يتعادل مع النصر الإماراتي



حفر الباطن ـ متابعات :

تعادل فريق الاتحاد الأوللكرة القدم سلبيًّا مع مستضيفه النصر الإماراتي في اللقاء الذي أُقيم بينهما على ملعب راشد آل مكتوم في دبي، وذلك ضمن دوري أبطال آسيا لدور المجموعات.

وحل الاتحاد في المركز الرابع والأخير بثلاث نقاط، فيما تصدر لوكوموتيف الأوزبكي الترتيب بـ8 نقاط، تلاه النصر الإماراتي بـ6 نقاط، وسباهان الإيراني بثلاث نقاط.

الحصة الأولى:

شهد ربع الساعة الأولى من زمن الشوط الأول محاولات خجولة لكلا الفريقين للوصول لكلا المرميين، وانحصر اللعب في وسط الميدان.

وفي الدقيقة الـ19 عرضية الظهير الأيمن للنصر الإماراتيأحمد الياسي داخل منطقة جزاء الاتحاد، سيطر عليها عساف القرني قبل أن تصل لأقدام المهاجمين.

كرر أحمد الياسي تمريراته الخطرة؛ إذ مرر كرة بينية لنيلمار عند الدقيقة الـ24، انفرد بها في المنطقة، وسددها قوية، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لعساف القرني.

وبعد المحاولات النصراوية شهدت الدقيقة الـ38 أولى محاولات الاتحاد الخطرة، عندما سدد فهد المولد كرة من على رأس المنطقة، مرت بجوار القائم الأيمن، وخرجت لركلة مرمى.

الحصة الثانية:

ابتدأت بمستوى مغاير عن الشوط الأول نوعًا ما، وتنوعت الفرص بين الفريقين، وكان أخطرها فرصة اتحادية من تسديدة لسان مارتن عند الدقيقة الـ52، تصدى لها الحارس بنجاح.

تلاها كرة خطرة للنصر الإماراتي عند الدقيقة الـ60 من اللاعب كيمبو الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء؛ لتمر بجوار القائم الأيسر لضربة مرمى.

واصل الاتحاد محاولاته للوصول للمرمى، وشهدت الدقيقة الـ69 أخطر فرصة في المباراة، بعد أن تلقى ريفاس تمريرة من ماجد الخيبري، الذي راوغ الدفاع، ومررها لريفاس المواجه للمرمى، الذي سددها قوية، لكنها اعتلت العارضة.

وشهدت الدقيقة الـ90 طرد أحمد عسيري لاعب فريق الاتحاد. وبعد فرصة ريفاس لم تشهد المباراة أي فرصة أخرى خطرة عدا تهديدات خجولة على المرمى، لم تشكل أي خطورة، وظلت محاولات الفريقين إلى أن أطلق حكم اللقاء صفارته معلنًا نهاية المباراة بالتعادل السلبي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *