لقاء مع أ.عبدالله صالح الصيعري مستشار توظيف في شركة الموهبة اﻻولى للتوظيف، ومقدم برنامج وظائفكم عبر اليوتيوب


لقاء مع أ.عبدالله صالح الصيعري مستشار توظيف في شركة الموهبة اﻻولى للتوظيف، ومقدم برنامج وظائفكم عبر اليوتيوب



أوضح الاستاذ عبدالله الصعيري في حواره مع صحيفة حفرالباطن عن البداية الأولى لشركة الموهبة الأولى في السعودية وعلى يد من تأسست وعن الدور التي تقدمه شركتهم للباحث عن الوظيفة والعمل وعن مستوى رضى الجمهور لما تقدمه منشأتهم . وتحدث في حواره ايضاً عن عن خططهم المستقبلية والبرامج التي سوف يتم العمل بها .

وكان الهدف من هذا اللقاء التعرف عن خدمات الشركة المقدمة في مجال توظيف شبابنا وعن الشريحة المستهدفة التي يسعى من خلالها الوصول لها

حاوره : اروى الخلف
* استاذ عبدالله بداية نرحب بك لقبول اجراء الحوار معك في صحيفة حفرالباطن الالكترونية وهل لك أن تقدم لنا بطاقتك الشخصية وماهو المؤهل العلمي التي حصلت عليه وحبذا لو عرفتنا على سنوات الخبرة ؟

_ بكل سرور الاسم عبدالله بن صالح الصيعري من مواليد مدينة عروس البحر الأحمر "جده" ولله الحمد أبلغ من العمر 29 عاماً أما ما يخص رداستي "بكالوريوس إدارة موارد بشرية " وخبراتي العلمية أعتبرها متواضعة فهي فيث مجال التوظيف وتفوق ولله الحمد الخمس سنوات في العديد من الشركات
الكبرى في المملكة وافخر بذلك ولله الحمد .

* استاذي هل لك أن تعرفنا عن شركتكم شركة الموهبة الأولى للتوظيف ؟

– شركة الموهبة الاولى هي إحدى أكبر شركات الاستشارات في مجال الموارد البشرية و التوظيف و الإرشاد المهني بفكر حديث و ملائم لمنشئات البلد بجميع مستوياتها حيث أنها تقوم على توفير الكوادر الممتازة للمنشئات بناء على معاير الطلب من قبل الشركة و تقوم بتأسيس الشركات أو تحسين أوضاع المشئات و سياق السلم الوظيفي و تقديم دراسات لمستوى الرواتب و تناسبها مع سوق العمل السعودي و تطوير و تدريب الكوادر و تهيئتهم لكي يخوضو العمل في مجال الموارد البشريه بمعايير متقدمه و على أعلى مستوى .

* البدايات الأولى لشركة الموهبة الأولى للتوظيف متى كانت وعلى يد من تم تأسيسها ؟

– بدأت شركة الموهبة الاولى للتوظيف من عام ٢٠٠٧ و تأسست على يد الأستاذ معتصم بن محمد القحطاني حيث انه من كبيري المهنيين في مجال الموارد البشريه بالمملكة و تأسس على يده عدة شركات ناجحه ولها اسمها في السوق .

* سؤالي هذه المرة عن المتقدمين هل جميع المتقدمين على شركة الموهبة للتوظيف يحصلون على وظائف تناسب مؤهلاتهم وتطلعاتهم ؟

– المتقدمين لنا :
نظامنا في الموهبه الاولى معرفة رغبة الباحث عن العمل بطرق متعدده منها اختبارات الكترونيه و منها طرق فنيه و مهارات لدى فريق عملنا لذلك أرى أن يتم توفير جميع الفرص المناسبة و الملائمة للمرشحين أو المتقدمين

* رضى المستفيدين بالجهود التي تقدمونها ونسبة الـ85 % هل هي مناسبة لكم وهل هناك أمل في رفع هذه النسبة ؟

– الحمدلله نسبة الرضا تعكس المجهود المبذول من فريقنا و نسعى دائماً للتحقيق الأفضل رضا الناس و ارائهم لا بد أن تتفاوت و لكن علينا دائماً بذل قصار جهدنا لكي نحقق افضل الإنجازات .

* الهدف الذي يهدف له برنامج وظائفكم عبر قناة اليوتيوب ولماذا اليوتيوب بالذات ؟

-برنامج وظائفكم هوا فكرة شبابيه هادفة لتوعية الشباب في المجال المهني و طرح بعض القضايا التي تواجه أي شخص يبحث أو يرغب في تحسين وظيفة مع توفير فرص عمل أيضاً . تم اختيار إليوتيوب لانه من وسائل التواصل التي يهتم بها الكثير في وقتنا الحالي .

* استاذ عبدالله حبذا لو حدثتنا برامجكم وخططكم القادمة ؟

– البرامج المستقبليه سنقوم بإذن الله بالتحضير لبرنامج جديد مكمل لبرنامج وظائفكم و لكن بتسليط الضوء على رجال الأعمال و الأشخاص الذي لديهم انجازات بارزه لكي نحفز الشباب على العطاء .

* الكلمة الأخيرة لك أستاذ عبدالله .

– كلمه أخيرة أولا الشكر الجزيل لكي لاتاحة الفرصة هذا و أتمنى أن يعم الفكر الايجابي لدى الشباب و مقدرة صناعة الفرص و العمل بها .

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/0535f72be07747.jpg[/IMG]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *