ابن سعيدان يتفقد منتزة حي النزهة ب #حفرالباطن وملعب كرة القدم


ابن سعيدان يتفقد منتزة حي النزهة ب #حفرالباطن وملعب كرة القدم



علي العجاج - حفرالباطن :

تفقد سعادة رئيس بلدية محافظة حفر الباطن الاستاذ / نايف بن مناحي بن سعيدان منتزه حى النزهة ورافقة مدير ادارة المشاريع ومدير ادارة العلاقات العامة وعدد من المهندسين المشرفين حيث تفقد سير العمل الجاري حاليًا في منتزة حي النزهة الواقع على طريق الامير مشعل بن عبدالعزيز على مساحة ( ٩٦ ) الف م٢..
حيث تقوم بلدية محافظة حفر الباطن حاليًا بإنشاء منتزه حي النزهة ليكون متنفسًا ترفيهيًا إضافيًا لخدمة اهالي حفر الباطن وزوارها ويقع هذا المنتزهه بالجهة الشمالية الغربية لمدينة حفر الباطن ويشتمل على العديد من ممرات المشاه بطول ٢٦ الف متر بمقاسات مختلفة لتلك الممرات بما فيها مضمار رئيسي لممارسة رياضة المشي بطول٤٠٠ متر وعرض ٤٠ متر ، وانارة ديكورية ومسطحات خضراء بمساحة كبيرة تغطي نسبة كبيرة من مساحة المنتزه ومواقف سيارات تتسع لمئات السيارات ودورات مياه للرجال والنساء ، وسوف ينتهي العمل بمنتزة حي النزهة بعد حوالي سبعة أشهر باذن الله ..
وعند وصول سعادة رئيس بلدية محافظة حفرالباطن الى المنتزة إستمع لشرح من مدير ادارة المشاريع والمهندس المشرف على المشروع ومهندسين المقاول المنفذ عن مراحل تنفيذ المشروع .. واشاد ابن سعيدان بنسبة الإنجاز التى تتماشي من البرنامج الزمني للمشروع مشددًا على أهمية إنهاء هذا المشروع وفق البرنامج الزمني المعد له ..
كما واصل ابن سعيدان جولته التفقدية الميدانية لملعب كرة القدم الجاري تنفيذة حاليًا من قبل البلدية لشباب حفر الباطن على طريق الملك فهد بإتجاه رفحاء على مساحة تقدر بحوالي ١٠٠٠٠ م٢ ، حيث يشتمل الموقع على معلب كرة قدم بطول ١٠٠م وعرض ٥٠ م ومضمار محيط بالملعب من المطاط الصناعي عامة ودورات مياه ومواقف سيارات محيطة بالملعب تتسع لأكثر من مائة سيارة ..
وأكد ابن سعيدان انه تم إختيار موقع هذا الملعب الرياضي بعناية تامه بعد أن تم مفاضلته مع العديد من المواقع الاخرى وذلك حرصًا على أن يكون موقع هذا الملعب مميزًا ومناسبًا لشباب حفر الباطن وزوارها .. كما وجه بالتأكيد على تنفيذ جميع أعماله بجودة عالية من حيث دك أرضية الملعب وتصريف مياه الامطار من داخل الملعب الى خارجه وأهمية إختيار النوعية ذات المواصفات العالية لطبقة للإنجيلية الصناعية وعرض عينة منها قبل التأمين لإعتمادها من قبل البلدية كما تم تأكيد رئيس البلدية على تركيب الإضاءة ذات المواصفات العالية التى تضيء جميع مساحات الملعب ، وأكد ابن سعيدان على أهمية سرعة الإنتهاء من تنفيذ ملعب كرة القدم ..
وفى نهاية الجولة شكر ابن سعيدان المهندسين المشرفين المرافقين ومهندسين المقاول المنفذ على الشرح والتوضيح ، كما أكد على المهندسين المشرفين من قبل البلدية باهمية المتابعة الميدانية المستمرة حتى يتم الانتهاء من تلك الاعمال فى وقتها المحدد .
image

image

image

image

image

image

image


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *