فعاليات جديدة ومتنوعة في احتفالات عيد #حفرالباطن


برعاية محافظ حفرالباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان

فعاليات جديدة ومتنوعة في احتفالات عيد #حفرالباطن



حفرالباطن :

.

تنطلق مساء أول أيام عيد الفطر المبارك احتفالات وفعاليات عيد حفرالباطن لعام ١٤٣٧، وذلك برعاية محافظ حفرالباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان في منتزه الملك عبدالله على طريق الشمال .

.

وأكد المشرف العام على الاحتفالات مقبل الشليخي على أن احتفالات هذا العام جاءت باهتمام وحرص من سعادة محافظ حفرالباطن الذي وجه الجهات الحكومية بالمساهمة في الفعاليات بدعم مالي من الغرفة التجارية، وأشار الشليخي أن محافظ حفرالباطن عبدالمحسن العطيشان تابع بدوره كل التجهيزات والاستعدادات لإقامة فعاليات العيد بشكل مميز يليق بما ينتظره أهالي حفرالباطن كل عام .

.

وقال الشليخي : بادرت الجهات الحكومية بعد تلقيها توجيه سعادة المحافظ بتجهيز الاحتفالات حيث قامت بلدية حفرالباطن بتجهيز أرض موقع الفعاليات بكل ما يحتاجه من إنارة ونظافة، في حين تعاقدت الغرفة التجارية مع شركة متخصصة بتنظيم الفعاليات بالإضافة إلى مبادرة عدد من رجال الأعمال الذين ساهموا مشكورين في المشاركة برعاية الفعاليات انطلاقا من دورهم تجاه محافظتهم.
وشدد الشليخي على أن لجان الفعاليات تعمل بجهود مضاعفة لإنجاح الاحتفالات حيث سيقام حفل الأهالي الرسمي مساء أول العيد وسيشهد انطلاقة الالعاب النارية والعرضة السعودية وأوبريت مقدم من إدارة التعليم في المحافظة .

.
في حين ستكون بقية الأيام مشتملة على العروض الترفيهية والتحديات الشبابية وفعاليات (عيدنا مع أجيالنا) المخصصة للأطفال وكذلك استعراض فرقة الدراجات النارية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *