الاتحاد يستثمر ضجة التذاكر لجلب الرعاة


الاتحاد يستثمر ضجة التذاكر لجلب الرعاة



لم تقتصر مكاسب نادي الاتحاد على الجانب المالي قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم المنتظرة أمام أتليتكو مدريد في الـ30 من ديسمبر الجاري، ولكنه كسب أكبر من ذلك من خلال مفاوضاته مع عدد من الشركات الراغبة في رعاية النادي، بعد أن أظهرت أرقام المبيعات القياسية تفاعل جماهير النادي مع مثل هذه المبادرات الاستثمارية بشكل غير مسبوق.

ورقة ضغط
أشارت مصادر إلى أن حجز كامل تذاكر المباراة خلال أقل من 5 ساعات، ستكون ورقة ضغط للمفاوض الاتحادي لتوقيع عقود الرعاية مع عدد من الشركات، وأكدت أن النادي قد اقترب من التوقيع مع راع رئيسي. كما أن الإقبال الجماهيري الضخم لحضور مباراة ودية في ذكرى تاريخية، سيكون حاضرا عندما يتم طرح النادي في مشروع خصخصة الأندية الرياضية الذي تم إقراره مؤخرا من مجلس الوزراء.

فكرة
فكرة الاحتفال بمرور 90 عاما على تأسيس النادي كان مصدرها إدارة الاستثمار بالنادي التي يرأسها عضو مجلس الإدارة خالد تميرك، وطرحت قبل شهرين تقريبا أمام الإدارة الاتحادية برئاسة حاتم باعشن، وتمت الموافقة عليها ومخاطبة الجهات ذات العلاقة للحصول على الموافقات اللازمة، وتم التفاوض مع عدد من الأندية الأوروبية البارزة حتى تم الاستقرار على نادي أتليتكو مدريد الذي كانت طلباته المالية مقبولة، ويستطيع الاتحاد معها تحقيق الربح المالي الذي يبحث عنه من وراء إقامة هذه المباراة التكريمية ذات الأهداف الاستثمارية، وعندما طرح اسم الفريق الإسباني كان الرهان على المدرج الاتحادي الذي يعد أكثر مدرج حضورا لمباريات فريقه خلال السنوات الخمس الماضية.

استثمار
تعمل إدارة النادي حاليا على استغلال الضجة الإعلامية التي صاحبت بيع التذاكر والإقبال الجماهيري لمباراة أتلتيكو لجلب المزيد من الرعاة لاحتفال مرور 90 عاما على تأسيس نادي الاتحاد لتحقيق أكبر عائد مالي ممكن للنادي.
الاتحاد يواجه أتلتيكو 30 ديسمبر
إدارة النادي تستغل مباراة أتلتيكو لجلب رعاة
الاتحاديون ينتظرون عائدا ماديا كبيرا من المباراة

ضجة التذاكر ورقة ضغط للاتحاديين في مفاوضاتهم مع الشركات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *