فياريال الفائز على خيخون يعزّز موقعه رابعاً


فياريال الفائز على خيخون يعزّز موقعه رابعاً



فاز فياريال على مضيفه سبورتينغ خيخون 3-1 اليوم (السبت) في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، معززاً موقعه الرابع في الترتيب.

وحسم فياريال النتيجة لصالح بشكل كبير بعد تقدّمه في أقل من عشرين دقيقة، بهدفين أوّلهما للمكسيكي جوناتان دوس سانتوس بمتابعة كرة وصلته من روبرتو سوريانو في سقف الزاوية اليسرى (12)، والثاني للإيطالي نيكولا سانسوني بتسديدة من زاوية ضيقة (19).

وفي الشوط الثاني، سجّل الدولي البرازيلي السابق ألكسندر باتو الهدف الثالث للفريق الزائر، إثر تمريرة متقنة من سانسوني (74)، مسجلاً الهدف الثاني الشخصي في 11 مباراة مع فياريال.

ورد لاعب خيخون التشيلي كارلوس كارمونا بكرة رأسية إثر ركلة ركنية (89)، مسجلاً هدف الشرف لفريقه الوافد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى.

وعزّز فياريال موقعه في المركز الرابع برصيد 29 نقطة وتقدم بفارق 3 نقاط عن ريال سوسييداد الذي يحلّ لاحقاً ضيفاً على غرناطة، في حين وقف رصيد خيخون عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتقام السبت مبارتان بين أتلتيكو مدريد ولاس بالماس، وإشبيلية مع ملقة. أمّا الأحد، فيشمل البرنامج ليغانيس مع إيبار، وديبورتيفو لا كورونيا مع أوساسونا، وبرشلونة مع إسبانيول.

وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء أتلتيك بلباو مع سلتا فيغو.

وأرجئت من هذه المرحلة مباراة فالنسيا وريال مدريد، نظراً لمشاركة الأخير في كأس العالم للأندية في اليابان، حيث يخوض الأحد النهائي أمام كاشيما انتلرز الياباني.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *