«الألفاظ البذيئة» تجمد إدواردو 4 مباريات!


«الألفاظ البذيئة» تجمد إدواردو 4 مباريات!



فيصل بن خالد - حفرالباطن :

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف لاعب الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو على خلفية ما بدر منه تجاه حكم مباراة فريقه أمام الباطن من تلفظ بألفاظ بذيئة بحسب ما ورد في بيان لجنة الانضباط، وقررت إيقاف اللاعب لأربع مباريات رسمية إضافة إلى تغريمه 20 ألف ريال، وذيلت لجنة الانضباط بيان قرارها بأنه قابل للاستئناف.

وسيحرم ذلك القرار اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو من مشاركة فريقه أمام غريمه النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد غداً (الاثنين).

يذكر أن ادواردو أقصي بالبطاقة الحمراء في مباراة الباطن بعد احتكاكه مع أحد اللاعبين وحصوله على بطاقة صفراء، قبل أن يقوم الحكم القرني بإشهار الورقة الحمراء نظير تلفظه بألفاظ بذيئة وفق ما جاء في تقريريه بعد المباراة والالحاقي.

كما أصدرت لجنة الانضباط قرارات أخرى بعد نهاية المرحلة الـ14 ومنها تغريم مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عادل عصام الدين بمبلغ وقدره 10 آلاف ريال نظراً لدخوله أرض الملعب بعد نهاية المباراة واحتفاله مع اللاعبين على رغم عدم وجود اسمه ضمن قائمة الجهاز الفني.

كما قامت لجنة الانضباط أيضاً بإصدار عقوبة في حق رئيس نادي الأهلي أحمد محمد المرزوقي قبل انتهاء المباراة بثماني دقائق بالنزول إلى المضمار والانتظار خلف منسق المباراة ورفض الخروج حتى انتهاء الشوط الثاني من المباراة، على رغم أن اسمه لم يكن مسجلاً في القائمة الرسمية للجهازين الفني والإداري لفريق النادي الأهلي وفقاً لتقرير حكم المباراة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *