محافظ #حفرالباطن العطيشان : ذكرى البيعة تترجم مشاعر الوفاء والانتماء بين المواطنين والقيادة


محافظ #حفرالباطن العطيشان : ذكرى البيعة تترجم مشاعر الوفاء والانتماء بين المواطنين والقيادة



حفرالباطن :

.

رفع محافظ حفر الباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان باسمه ونيابة عن أهالي حفر الباطن التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول الذكرى الثانية لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود – حفظه الله – ملكا للمملكة العربية السعودية.

.

وقال العطيشان “ان هذه المناسبة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي ونحن نترجم مشاعر الوفاء والانتماء لقيادتنا الرشيدة التي جعلت من كتاب الله وسنة نبيه دستورا لها في حكم هذه البلاد المباركة والتي تنعم بالأمن والأمان بفضل الله, ثم السياسة الحكيمة لقادتها.

.

وأضاف “ان المتأمل في منجزات خادم الحرمين الشريفين – حفظة الله – على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإدارية ضمن الرؤية الطموحة منذ تولية الحكم تؤكد حرصه على تحقيق كل ما فيه الخير والرخاء للوطن والمواطن، إيمانا منه بأن أبناء الوطن هم من يقودوا مبادرات البناء والتطوير لمملكتنا الغالية.

.

ونوه العطيشان بدور خادم الحرمين الشريفين في وحدة الصفين العربي والإسلامي ولم شمل العرب والمسلمين والدفاع عن قضاياهم ومنها عاصفة الحزم لإعادة الشرعية في اليمن والتحالف الإسلامي للقضاء على الإرهاب، سائلا المولى العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد – حفظهم الله – وأن يحفظ على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها، وأن يجزيه عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *