تعليم بيشة يكرم 81 من طلابه المتفوقين بحضور المحافظ و يستعرض سفراء النجاح


تعليم بيشة يكرم 81 من طلابه المتفوقين بحضور المحافظ و يستعرض سفراء النجاح



محمد الشهراني - بيشة :

.

كرم محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة صباح اليوم الطلاب المتفوقين بتعليم بيشة بحضور مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد بن عبدالله الغامدي و مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ محمد سعد آل جرية و عدد من مديري الدوائر الحكومية و رؤساء الأقسام و اولياء المور و الطلاب الذين اكتظ بهم مسرح المركز الثقافي .

.

و استعرض قسم التوجيه و الإرشاد المشرف على تنظيم الحفل و التكريم فيلما قصيرا عن ( سفراء النجاح ) تضمن سير بعض الناجحين الذين كانوا طلاباً و تخرجوا من مدارس تعليم بيشة , ثم أصبحوا يتسنمون وظائف مرموقة و يخدمون وطنهم .

.

كما أعلن المنظمون في مفاجاءة سارة عن استضافتهم لأول مهندس سعودي في وكالة الناس و هو المهندس مشعل الشهراني أحد أبناء محافظة بيشة و أجرى الأستاذ سفر الشهراني على خشبة المسرح لقاءً معه تحدث فيه المهندس مشعل عن تجربته و طموحه حتى وصل إلى العمل في وكالة ناسا , و شجع الطلاب على عدم اليأس و مواكبة الطموح حتى يصلوا إلى ما يطمحون إليه مهما كانت العوائق شاكراً لتعليم بيشة هذه الاستضافة . ثم تم تكريمه من قبل المحافظ و حظي بتشجيع كبير من الحاضرين .

.

و في برنامج الحفل شاهد الحاضرون فيلما عن دعاة الفكر المنحرف أنتجته ثانوية الملك عبدالله شارك فيه عدد من الطلاب و المعلمين و الجهات الأمنية و كذلك محافظ بيشة و مدير التعليم .

.

و في نهاية الاحتفال كرم المحافظ و مدير التعليم الطلاب المتفوقين في التحصيل الدراسي و في نتائج اختبار القدرات كما تم تكريم المشاركين في الاحتفال و فريق اعداد الفيلم( ضلال ) من ثانوية الملك عبدالله و مدير المدرسة الأستاذ عامر حسن الصعيري و أولياء أمور الطلاب المشاركين .

.

من جهته شكر مدير التعليم محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة على تشريفه للحفل و دعمه لأنشطة التعليم دوماً , كما هنأ مدير التعليم الطلاب المكرمين متمنيا لهم مزيدا من التوفيق و مشجعا بقية الطلاب على الاقتداء بزملائهم و السير قدما في درب التفوق و التميز .

.

و قدم في نهاية الاحتفال مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري و مساعده لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي شكرهما لفريق قسم التوجيه و الإرشاد برئاسة الأستاذ عبيد الشهراني على جهودهم المتميزة لإخراج حفل التكريم بهذا الشكل الرائع الذي يستحقه الطلاب المتفوقون .

.

img_3092 img_3093 img_3094 img_3095 img_3096 img_3097 img_3098 img_3099 img_3100


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *