أمانة #الشرقية تقيم ورشة اجراءات وطرق سحب العينات


أمانة #الشرقية تقيم ورشة اجراءات وطرق سحب العينات



علي العجاج - حفرالباطن :

.

أطلقت وكالة الخدمات في أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بالإدارة العامة لصحة البيئة، امس الأحد الموافق 14/11/1438هـ، ورشة علمية للبلديات التابعة والمرتبطة بالمختبر المركزي تحت عنوان ” اجراءات وطرق سحب العينات الغذائية والمياه”، وتستمر لمدة أسبوع، بحضور وكيل الامين المساعد للخدمات الدكتور محمد بن عبد العزيز العماني، ومدير عام الادارة العامة لصحة البيئة بوكالة الخدمات الدكتور عبد الرحمن بن صالح الشهيل.

.

وتهدف الورشة الى توضيح الهدف من سحب العينات ومتى يقام به، والادوات المطلوبة لذلك، والاجراءات المتخذة وبعض الفنيات المتبعة أثناء سحب العينات، إضافة الى كشف فساد وتلف الاغذية والمياه، ومعرفة ضررها قبل بيعها أو تقديمها للمستهلك، تفاديا للأضرار الصحية التي قد تنشأ من تناولها، وفائدتها الكبيرة للموظفين والمتخصصين وانعكاسها على الخدمات المقدمة للمواطن.

.

وتعمل الورشة على تبادل الخبرات وخلق روح التعارف والمعرفة المهنية، ومعرفة طرق الكشف عن المواد الفاسدة عند وجود اشتباه أو غش أو فساد مادة غذائية.

.

فيما تعمل وكالة الخدمات على تقديم دورات وورش عمل خلال الفترة القادمة في العديد من مجالات المعرفة تطوير معرفة الموظفين وفتح ابواب لتقديم خدمة أسهل للمواطنين.

.

IMG_6881 IMG_6882 IMG_6883 IMG_6884


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *