بلدية #قرية_العليا تنتهي من سفلتة المسار الثاني لطريق أحواش الماشية


بلدية #قرية_العليا تنتهي من سفلتة المسار الثاني لطريق أحواش الماشية



علي العجاج - حفرالباطن :

.

قامت بلدية محافظة قرية العليا، بسفلتة بعض الطرق الداخلية، وذلك ضمن خطتها التطويرية في قرية العليا، حيث تم سفلتة المسار الثاني لطريق أحواش الماشية.

وأوضح رئيس بلدية السعيرة المهندس نقاء بن هزاع أبو هليبه، أن البلدية انتهت من استكمال سفلتة المسار الثاني لطريق احواش الماشية والذي يبلغ عرضه 10 أمتار، وبطول 1200 متر، لافتا الى أنه جاري العمل على سفلتة وانارة المنطقة المحيطة بمصلى العيد، وذلك لتصبح جاهزة قبل صلاة عيد الاضحى المبارك لهذا العام.

وأضاف بأنه جاري العمل على سفلتة الشوارع المحيطة بمباني الاوقاف وحي الخالدية،  مشيرا الى أن ذلك يأتي ضمن اهتمام البلدية في تطوير طرق قرية العليا، مضيفا بأن البلدية تعمل جاهدة للارتقاء بجميع الطرق بالمحافظة وفق أعلى المعايير والجودة، تحقيقا لخدمة أفضل للمواطنين.

ودعا رئيس بلدية محافظة قرية العليا جميع المواطنين والمقيمين في السعيرة للإبلاغ عن أي ملاحظات عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940، مضيفا بأن الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج ( بلاغاتي ) على الأجهزة الذكية.

.

IMG_7008 IMG_7009


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *