بلدية #اللهابة تقوم بـ 84 جولة تفتيشية على المحلات التجارية


بلدية #اللهابة تقوم بـ 84 جولة تفتيشية على المحلات التجارية



علي العجاج - حفرالباطن :

.

قام مراقبو قسم النظافة وقسم الرقابة الصحية في بلدية اللهابة بجولات في اللهابه والمراكز التابعة لها والتي إستمرت لمدة شهر.

.

وأوضح رئيس بلدية اللهابة الأستاذ عبدالله عجاج المطيري أن المراقبين بالبلدية قاموا بـ 84 جولة تفتيشية خلال الشهر الماضي شملت على عدد من المحلات التجارية باللهابة والمراكز التابعة لها .

.

وأشار أن الجولات تركزت على النظافة العامة وأنظمة الصحة العامة والشهادات الصحية ووضع الأسعار على الأصناف المعروضة لافتا الى أنه تم أيضاً رفع 9400 م3 من النفايات وكذلك إزالة أنقاض المباني وتنظيف الشوارع والميادين وقص وتهيئة المسطحات الخضراء في منتزه الملك سلمان والحدائق باللهابة والمراكز التابعة لها.

.

ودعا رئيس بلدية اللهابة المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لإستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مشددا على عدم التهاون مع المحلات المخالفة وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لإستقبال جميع الملاحظات والتي سيتم التعامل معها فورا، مضيفا بان الأمانة طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي)على الأجهزة الذكية.

.

IMG_7386 IMG_7387 IMG_7388


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *