واين روني يعلن اعتزاله اللعب دولياً


واين روني يعلن اعتزاله اللعب دولياً



أعلن اللاعب الإنكليزي واين روني، مهاجم إيفرتون، اليوم (الأربعاء) اعتزاله اللعب دولياً.

وقال روني، الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، في بيان نشره اليوم: “كان أمراً رائعاً أن يتصل بي غاريث ساوثغيت (المدير الفني لمنتخب إنكلترا) هذا الأسبوع ليقول لي أنه يرغب في عودتي إلى المنتخب لخوض المباريات المقبلة. لقد استقبلت هذا بتقدير شديد”.

واستطرد: “لكن، بعد أن كنت قد فكّرت مطولاً وبعمق. أخبرت غاريث بأنني قررت الآن اعتزال اللعب الدولي”، مضيفاً: “إنه قرار صعب حقاً وقرار ناقشته مع أسرتي ومدير أعمالي في إيفرتون وكذلك مع الأشخاص المقربين لي”.

وأكّد روني أن “اللعب بقميص إنكلترا لطالما كان أمراً مميزاً بالنسبة لي. في كل مرة كان يتم استدعائي فيها كلاعب أو كقائد، كان شرفاً حقيقاً لي وأشكر كل من ساعدني. لكنني أعتقد أن الوقت قد حان للانسحاب”.

وذكر روني (31 عاماً) أن “الرحيل عن مانشيستر يونايتد كان قراراً صعباً، لكنني أعلم أنني اتخذت القرار الصحيح بعودتي إلى إيفرتون. الآن أريد أن أركز كل طاقتي على مساعدة هذا الفريق من أجل تحقيق النجاح”.

وتابع: “سأظل دائماً مشجعاً شغوفاً لإنكلترا. واحدة من الأمور القليلة التي أندم عليها هي أنني لم أتمكّن من التتويج بألقاب مع المنتخب. أتمنى أن يتمكن اللاعبون الذين يقودهم غاريث حالياً من الوصول إلى أبعد من ذلك”.

واختتم روني: “يوماً ما سيتحقق الحلم وأتمنى أن أكون موجوداً وقتئذ كمشجّع أو أي شيء”.

وخاض المهاجم الإنكليزي 119 مباراة مع منتخب بلاده سجّل خلالها 53 هدفاً ويعتبر الهدّاف التاريخي للأسود الثلاثة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *