7 قتلى و14 مفقوداً في سيول اليمن


7 قتلى و14 مفقوداً في سيول اليمن



قضى 7 يمنيين بينهم امرأة وأصيب اثنان وفقد 14 آخرين، نتيجة سيول دهمت مديرية المقاطرة في محافظة تعز أمس (الثلثاء)، وفق ما ذكرت موقع «سبتمبر نت».

ونقل الموقع عن مصدر محلي قوله إن السيول المتدفقة إلى وادي أسفل هيجة العبد في المقاطرة أدت إلى جرف 8 سيارات لمسافرين وشاحنات كانت تحمل بضائع، مشيراً إلى أن جهود المواطنين والجيش الوطني نجحت في فتح الطريق أمام العالقين على حافتي الوادي، فيما لا يزال البحث جارياً عن المفقودين.

واشتكى المواطنون من غياب كلي لنقابة النقل والمواصلات التي تتقاضى رسوماً دورية عن السيارات التي تعبر هذا الطريق. وقالوا كان يفترض أن تكون النقابة  موجودة لإنقاذ المسافرين لكنها لم تقم بأي دور.

إلى ذلك، دهمت وحدات من قوات الجيش اليمني في تعز أمس «أوكارًا إرهابية في سوق الصميل وحي الجمهوري» شرق المدينة. وأكد الناطق الرسمي لمحور تعز العسكري العقيد الركن منصور الحساني في إلى «سبتمبر نت» التابع لوزارة الدفاع اليمنية أن «مواجهة الإرهابيين، ممن نفذوا أعمال الاغتيالات والقلاقل الأمنية ليست خياراً عسكرياً فقط، وإنما خيار مجتمعي كامل يستلزم التعاون فيه أمنياً واستخباراتياً وإعلامياً وثقافياً ومعنوياً». وأكد مصدر ميداني للموقع أن «اشتباكات اندلعت بين الجيش وعناصر مطلوبة، أثناء مداهمة تلك الأوكار في شارع حوض الأشراف وتقاطع اليمنية ومداخل سوق الصميل».


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *