الفيحاء يعقّد النصر.. وغوميز ثاني الضحايا


الفيحاء يعقّد النصر.. وغوميز ثاني الضحايا



أعلنت إدارة نادي النصر إقالة مدرب الفريق الأول البرازيلي ريكاردو غوميز، وتكليف مدرب الفريق الأولمبي روجيريو بتدريب الفريق الأول لحين التعاقد مع مدرب جديد، وذلك بعد فشل الفريق الأصفر في تحقيق الفوز أمام جماهيره في دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، بعدما أجبره ضيفه الفيحاء على الخروج بنقطة وحيدة في المباراة، التي جمعتهما أول من أمس (الجمعة) لحساب المرحلة الرابعة، ليرفع النصر رصيده إلى ست نقاط، فيما جمع الفيحاء نقطتين. وحقق الفتح فوزاً ثميناً على مضيفه أحد بهدفين من دون مقابل.

وتسبب الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعب النصر المغربي سعد لكرو في فتح مجال التسجيل للفيحاء، بعد أن سقط أمام الفنزويلي رويس، لينفرد الأخير بالحارس وليد عبدالله ولا يجد أية صعوبة في ركن الكرة في الزاوية اليسرى (20).

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب النصر تبديلاته، وتمكن الفريق «الأصفر» من معادلة النتيجة، إثر تصويبة من البرازيلي ليوناردو، ومتابعة من يحيى الشهري (52)، وعاد الفيحاء للتقدم عبر مهاجمه التشيلي رودريغيز، مستثمراً العرضية المثالية للكولومبي اسبريلا (60)، بعدها بدقائق نجح البرازيلي ليوناردو بيريرا في تعديل النتيجة إثر هفوة الحارس الشمري، الذي شتت الكرة بشكل خاطئ، إذ وصلت الكرة إلى بيريرا، الذي صوبها بذكاء إلى الزاوية اليمنى (70).

ويعتبر المدرب البرازيلي غوميز ثاني مدرب يقال في الدوري السعودي قبل أن تختتم الجولة الرابعة، بعد مدرب الشباب سامي الجابر الذي أقيل بعد ختام الجولة الثالثة، ويتردد في الأوساط الرياضية توجه إدارة نادي الرائد لإقالة المدرب الجزائري توفيق روابح بعد النتائج المتدنية للفريق هذا الموسم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *