«الخدمات الأرضية» تحتفي بشركائها وبتوديع 1٫3 مليون حاج


«الخدمات الأرضية» تحتفي بشركائها وبتوديع 1٫3 مليون حاج



احتفت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، التي تعمل في جميع مطارات المملكة بنجاحها في موسم حج هذا العام، من خلال توديع نحو 1.3 مليون حاج.

وأشارت الشركة إلى أنها كرمت أول من أمس شركاءها، الذين أنهوا موسم حج ناجح بكل المقاييس، تمكنت الشركة فيه من توديع 1,295,115 حاجاً من مطاري الملك عبدالعزيز بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة. وقال رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالله الهويش: «على رغم زيادة أعداد الحجاج هذا العام مقارنة بالعام الماضي، إلا أننا أتممنا نجاح هذا الموسم بأداء أفضل وأخطاء أقل من الأعوام الماضية، وهذه ما هي إلا ثمرة لبرنامج تحول الأعمال الذي يشمل إعادة هيكلة الشركة وتحسين خدماتها لتكون من الشركات الرائدة في السوق السعودية والشرق الأوسط».

كما أكدت إدارة الشركة بأن الدور المناط بعمل المرأة إضافة إلى الشباب السعودي كبير ويعوّل عليه خلال الفترة المقبلة، مشددة على أن المرأة تعد شريكاً فاعلاً في المجتمع. وقالت الشركة في بيان لها إنه وبحسب رؤية 2030 فإن المرأة السعودية تعد عنصراً مهمّاً، إذ تشكل ما يزيد على 50 في المئة من إجمالي عدد الخريجين الجامعيين، كما تهدف الرؤية الطموحة إلى رفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل من ٢٢ إلى ٣٠ في المئة، وهذا ما يتماشى معه خطط الشركة في مجال التوظيف. وأضافت: «إن الرهان بالأمس واليوم كان دائماً على الشباب السعودي في شغل الوظائف التي تعلنها من وقت لآخر».


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *