متعب للتعاون والاتفاق يفاوض الشيخ


متعب للتعاون والاتفاق يفاوض الشيخ



أصبح مهاجم الأهلي المصري المخضرم عماد متعب سادس لاعب مصري ينضم إلى الدوري السعودي لكرة القدم هذا العام بعد موافقة ناديه على إعارته في فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي التعاون السعودي لمدة ستة أشهر، بجوار مواطنيه الحارس المخضرم عصام الحضري والجناح الأيسر مصطفى فتحي اللذين يلعبان للتعاون منذ بداية الموسم، فيما يشارك المهاجم محمود عبدالمنعم «كهربا» مع الاتحاد، والجناح الأيسر محمد عبدالشافي مع الأهلي، وصانع الألعاب حسام غالي مع النصر، ولاعب الوسط محمود عبدالرزاق «شيكابالا» مع الرائد. ويعاني متعب من الجلوس على مقاعد البدلاء منذ موسمين، ما أشعل أزمة كبيرة بينه وبين المدير الفني حسام البدري لإصرار الأخير على عدم منحه فرصة المشاركة بصفة أساسية.

على صعيد متصل، يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي عرضاً من نظيره في الاتفاق السعودي لإعارة المهاجم أحمد الشيخ حتى نهاية الموسم، كما أحال المجلس إلى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عرضاً من نادي الإمارات الإماراتي لإعارة لاعب الوسط مؤمن زكريا لمدة ستة أشهر.

من جانب آخر، يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش اليوم (الأربعاء) في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري المصري لكرة القدم، ويسعى الفريق «الأبيض» إلى الفوز للاستمرار في المربع الذهبي، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الـ11 برصيد 19 نقطة.

من جهته، هدد رئيس الزمالك مرتضى منصور بفك ارتباط ناديه مع المدير الفني المونتنيغري نيبوشا في حال إصراره على الاستغناء عن اللاعب أحمد رفعت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *