استعدادات بلدية #القيصومة لاستقبال #عيد_الأضحى المبارك


استعدادات بلدية #القيصومة لاستقبال #عيد_الأضحى المبارك



لحفرالباطن - علي المطيري :

.

انهت بلدية القيصومة استعداداتها لاستقبال عيد الاضحى لهذا العام 1439هـ، وذلك من خلال تجهيز مسلخ البلدية وتوفير كافة الإجراءات المتبعة لاستقبال اعداد الاضاحي.

.

وأوضح رئيس بلدية القيصومة المكلف الاستاذ محمد الحربي أن البلدية ممثلة في قسم صحة البيئة أنهت كافة تجهيزاتها لاستقبال الأضاحي في مسلخ القيصومة , حيث تم استكمال البرامج والخطوات التنفيذية لتجهيز المسلخ بكامل طاقته الاستيعابية , وتنظيم عمليات الدخول للمسلخ , و التنسيق مع قسم النظافة بالبلدية لتواجد فرق النظافة بصفة مستمرة .

.

وقال أن البلدية تسعى جاهدة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين , و ذلك من خلال الاستعدادات الخاصة باستقبال الأضاحي بالمسلخ , مع توفير عمالة مجهزة ومدربة “جَزَّارين” مؤهلين لتقديم خدمات الذبح بشكل مميز وسريع مع توفير فرق مستمرة من عمال النظافة للخروج بالشكل الجمالي الذي يليق بالمدينة .

.

و أشار الى أن البلدية قامت بتنفيذ خطة شاملة على مستوى المدينة للتركيز على أعمال النظافة داخل وخارج حدود المدينة وذلك لالتقاط المخلفات من الحدائق و الشوارع و تهيئة الممشى العام وذالك لاستقبال الزوار باجازة العيد والحدائق العامة , و تم التأكيد على مقاول النظافة التابع للبلدية بتكثيف العمل خلال أيام العيد حسب الخطط المعتمدة , و تواجد فرق رش المبيدات، حيث قامت بتجهيز ممشى القيصومة كذلك الساحات البلدية والمتنزهات للزائرين و الاهتمام بالمسطحات الخضرا و تجهيز ألعاب الأطفال و صيانة أعمدة الإنارة الجمالية بها .
ولفت الى أنه تم تكليف عدد من المراقبين الصحيين للإشراف على المحلات التجارية و المطابخ و المطاعم و البوفيهات لمتابعة نظافة المحلات و المواد والأطعمة المقدمة للمواطنين و مصادرة المواد الغير صالحة و تطبيق أنظمة البلدية الجزائية بحق المخالفين .

.

وأهاب الحربي بجميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية في الإبلاغ عن أي مخالفة بلدية عبر رقم الطوارئ الخاص بأمانة محافظة حفرالباطن «940» وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبلدية تحت ادارة العلاقات العامة والاعلام ببلدية القيصومة.

.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *