إخماد حريق نشب في مبنى النيابة العامة بالدمام


إخماد حريق نشب في مبنى النيابة العامة بالدمام



حفر الباطن - متابعات :

أخمدت فرق الدفاع المدني الحريق الذي نشب اليوم في مبنى النيابة العامة في المنطقة الشرقية، وشارك أكثر من 20 فرقة إطفاء وانقاذ ووحدات سلالم لمكافحة الحريق الذي نشب في الجزء الخارجي من المبنى الذي امتد إليه الحريق، وشهد المبنى تصاعد ألسنة اللهب في التلبيسة الخارجية للمبنى والمكونة من صفائح الألمنيوم، ولم تسجل الحادثة أي إصابات أو وفيات وأفادت مصادر أولية أن سبب الحريق هو ارتفاع درجة الحرارة.

وأكدت النيابة العامة أنه لم ينتج عن الحريق الذي نشب ظهر اليوم الأحد في مبنى النيابة العامة بالدمام أي خسائر بشرية.

وذكر مصدر في النيابة العامة أن الفرع لم يفقد أي معاملة نتيجة الحريق، حيث إن النظام الألكتروني يحفظ جميع مرفقات القضايا بنظام مركزي تلقائي النسخ الاحتياطي.

وأشار المصدر إلى أن العمل في دوائر النيابة العامة سيتستأنف غدا الاثنين كما ان النيابه العامه لديها خطط طوارئ لمثل هذه الحالات، موضحاً أنه لايوجد أي شبهة جنائية في الحريق حيث بدأ من مكائن التكييف في الدور العلوي بسبب فوات مفاجئ في أعمال الصيانة والتي تتم عادة بشكل دوري ومنتظم.

من جهته تابع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الحيثيات المتعلقة بحادثة الحريق الذي نشب ظهر اليوم في مبنى النيابة العامة بالمنطقة .

ووجه سموه بتشكيل لجنة عاجلة من جميع الجهات ذات العلاقة للتحقيق في الحادثة، مطالبا سموه بمراعاة واتباع وسائل السلامة الضرورية لكافة المشاركين في عمليات الإطفاء، وضمان عدم تعرضهم وكذلك المواطنين والمقيمين لأي أذى بسبب الحريق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *