هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تختتم أسبوعها الاول بمحاضرات توعوية في تعليم #حفرالباطن


هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تختتم أسبوعها الاول بمحاضرات توعوية في تعليم #حفرالباطن



حفرالباطن :

.

اختتمت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة الشرقية وبالشراكة مع  تعليم حفرالباطن أسبوعها الاول بمحاضرات توعوية مهمة في عالم الانترنت ومخاطرة وتعريف أبنائنا وبناتنا عن هذه المخاطر والجرائم والسبل المثلى نحو استخدام آمن للإنترنت وأيضا ً تعزيز الجانب الوقائي والسبل القانونية في التخلص من هذه الجرائم لمن وقعت عليهم .

.

ويأتي ذلك ضمن جهود هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة الشرقية في توعية المجتمع من مخاطر الجرائم الإلكترونية واهمية معرفة السبل المثلى والقانونية لتجنبها .

.

هذا ويذكر بأن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة الشرقية ستواصل جولاتها الميدانية في حفرالباطن على مدار الاسبوع المقبل من اجل تحقيق هدف الهيئة المناط بها في مجال الأمن السيبراني في المملكة وطرق استخدام الانترنت الصحيحة وتجنب مايشوب عالم الانترنت من جرائم الكترونية .

.

وذكر المستشار صالح الربيعة لحفرالباطن الإلكترونية بأن ان المحاضرات كانت حسب ماخطط له مع إدارة تعليم حفرالباطن ولاقت قبولاً كبيراً من جميع الحاضرين سواء كان في قسم البنين او البنات وأننا نسعى جاهدين لان نحقق الهدف المنشود باذن الله في ختام الأسبوع المقبل .

.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *