أمين حفرالباطن ومنسوبي الأمانة على منصة تويتر يتلقون الإشادات من قبل المغردين  لجهودهم الكبيرة التي واكبت هطول الأمطار الغزيرة .


أمين حفرالباطن ومنسوبي الأمانة على منصة تويتر يتلقون الإشادات من قبل المغردين لجهودهم الكبيرة التي واكبت هطول الأمطار الغزيرة .



لحفر الباطن - علي المطيري :

.

نجحت أمانة حفرالباطن وبوقت قياسي في تصريف مياه الأمطار الغزيرة التي انهمرت على المحافظة وضواحيها وتواصل هطولها ليومين متتاليين وسجلت أمانة حفرالباطن حضورا كبيرا وإنجازا من خلال تواجد فرق الطوارئ والفرق الميدانية  والمعدات في الشوارع والطرقات وأماكن تجمعات المياه وذلك حسب الخطة المرسومة مسبقاً .

.

حيث تواجدت بشكل مستمر قبل وأثناء هطول الأمطار مواصلة أعمال شفط ونزح المياه عن الشوارع والطرقات والمداخل وجميع نقاط التجمع في محافظة حفرالباطن وضواحيها وأحياءها .

.

من جهة أخرى أشاد عدد كبير من المغردين في مواقع التواصل الإجتماعي وتويتر بالدور الكبير الذي لعبته أمانة حفرالباطن ومسؤوليها في التعامل الأمثل مع موسم الأمطار والحالات والتغيرات المناخية الطارئة وقدموا شكرهم الكبير و وإشاداتهم لأمين حفر الباطن المهندس محمد الحسيني وفريقه وزملائه  وجميع منسوبي أمانة حفرالباطن على جهودهم الكبيرة المبذولة بهذا الشأن .

.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *