لجنة الإشراف على انتخابات غرفة #حفرالباطن تلتقي بالمرشحين وتعلن بدء الحملات الإعلانية لمرشحين مجلس إدارة في دورته الثالثة


لجنة الإشراف على انتخابات غرفة #حفرالباطن تلتقي بالمرشحين وتعلن بدء الحملات الإعلانية لمرشحين مجلس إدارة في دورته الثالثة



حفرالباطن ـ سلمان الشمري :

.

.

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات الدورة الثالثة لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحفرالباطن اليوم الاثنين إطلاق الحملات الإعلانية للمرشحين بضوابط محددة .

.
جاء ذلك خلال أول اجتماع يضم اللجنة برئاسة الأستاذ رضا بن صالح الغامدي ، رئيس اللجنة ، والمرشحين ، بحضور الأمين العام للغرفة ، الأستاذ أنور بن الشامي العنزي ، ومدير فرع وزارة التجارة بحفرالباطن ، الأستاذ حاتم بن معيذف العنزي ، علما بأنه وصل عدد المرشحين لانتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحفرالباطن لـ 17 مرشح ، وتم خلال اللقاء اختيار ثلاثة مراقبين للمشاركة مع لجنة الأشراف لإنجاح العملية الانتخابية.
.
وأوضح رئيس اللجنة الأستاذ رضا بن صالح الغامدي ، أن اللقاء شهد العديد من المداخلات والتساؤلات حول سير العملية الانتخابية وفقًا للتعديلات الجديدة التي صدرت في جمادى الأولى الماضي على اللائحة ، وأحقية الناخبين في اختيار مرشحين أثنين مرشح واحد عن فئة التجار ومرشح واحد عن فئة الصناع ، كما منح مدير المؤسسة أو الشركة حق التصويت أذا كان اسمه مثبت في السجل التجاري ولديه تفويض مصدق من الغرفة التجارية .
.
وأكد الغامدي إن الحضور كان مميزًا من قبل المرشحين ، الذين تفاعلوا بشكل جيد مع التوجيهات وفقًا للنظام المعدل ، مبينًا أن الانتخابات تتواكب مع المستقبل الذي حددته رؤية 2030 .
.
وبين بأن الحملات الانتخابية ستبدأ من هذا اليوم وفق الاشتراطات والضوابط المحددة بالنظام والمبلغة لجميع المترشحين للتقيد بها .
.
ومن جهة أخرى أكد الأمين العام لغرفة حفرالباطن الأستاذ أنور بن الشامي العنزي جاهزية لجنة الأشراف على الانتخابات وفريق العمل المشارك والأمانة العامة لانتخابات الغرفة والمحددة في يومي الثلاثاء والأربعاء 12 و 13 ربيع الأول 1440هـ، الموافق 20 و 21 نوفمبر 2018م ، والتي ستبدأ الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً .
.
وأضاف “العنزي” بأنه تم توزيع المقرات للمرشحين داخل قاعة الانتخابات وفق «القرعه» وبحضور رئيس وأعضاء لجنة الاشراف على الانتخابات والمترشحين .
.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *