بحضور ومشاركة 170 شاب وشابة غرفة #حفرالباطن وبالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية تنظم ورشة عمل بعنوان كيف تبدأ مشروعك


بحضور ومشاركة 170 شاب وشابة غرفة #حفرالباطن وبالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية تنظم ورشة عمل بعنوان كيف تبدأ مشروعك



حفرالباطن ـ سلمان الشمري :

.

نظمت غرفة حفرالباطن وبالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية ورشة عمل بعنوان “كيف تبدأ مشروعك “، والتي قدمها المدرب عيد العنزي بحضور الأمين العام للغرفة أنور الشامي ومدير بنك التنمية الاجتماعية بحفرالباطن منصور المصلي، وذلك مساء يوم الاثنين 25 فبراير 2019 م ، على مسرح الغرفة.

.

وشهدت الورشة أقبال كبير من الشباب والشابات المهتمين بالعمل الحر حيث تجاوز عدد المشاركين  170  شاب وشابة ، وتركزت محاور الورشة على كيفية اختيار فكرة المشروع ، وتقييم الأفكار الاستثمارية ، ودراسة الجدوى الأقتصادية ، وخطة العمل ، والتسويق للمشروع ، وطرق الإدارة الحديثة  للمشروعات ، والجوانب المحاسبية للمشاريع.

.

وبين أمين عام غرفة حفرالباطن أنور الشامي “أن ورشة العمل تهدف إلى تعميق مفهوم العمل الحر وتنمية الحس التجاري وتأهيل الشباب للدخول في المشاريع الصغيرة ، مبيناً أنها ستعالج صفات المستثمر الناجح وكيفية توليد أفكار المشاريع الريادية والتعرف على دراسة الجدوى وخطط العمل بالإضافة إلى طرق الاستفادة من تقنية المعلومات والاتصالات في نجاح المشروعات.

.

وأشار الشامي إلى دور الغرفة في دعم وتعزيز برامج ومبادرات ومشاريع التطوير الاقتصادي والاجتماعي ونشر الثقافة والوعي الاستثماري والتجاري.

.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *