محافظ #حفرالباطن يوقع مذكرات تفاهم مع إدارة تعليم حفرالباطن والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .


محافظ #حفرالباطن يوقع مذكرات تفاهم مع إدارة تعليم حفرالباطن والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .



حفرالباطن :

وقع صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن رئيس المجلس التنسيقي للمسؤولية الإجتماعية ” الفاء ” بمقر أمانة المسؤلية الإجتماعية بمحافظة حفر الباطن . مذكرات تفاهم بين إدارة التربية والتعليم بحفرالباطن ممثلة بمدير التعليم بمحافظة حفرالباطن الأستاذ عايض بن نافع الرحيلي ، و المؤسسة العامة للتديب التقني والمهني ممثلة بالمدير العام للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية سعادة الأستاذ محمد بن سليمان السلوم  .

وتهدف مذكرات التفاهم إلى التعاون بين هذه الجهات ومجلس المسؤولية الإجتماعية “الفاء” إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للجهات والأفراد وتحسين مخرجاتها وحوكمتها وسعيا إلى الإستفادة من كل ما يخدم المسؤولية الإجتماعية من منتجات وتعاون مشترك مع ما تقدمه الجهات الحكومية والقطاع الخاص والجهات الغير ربحية ، وبهذه الإتفاقية التي تنعكس بشكل إيجابي على المحافظة والمجتمع بما يحقق تطلعات المحافظة في الجانب الخدمة المجتمعية بالمحافظة .


من جانبه أشاد سمو المحافظ بما يقدمه مجلس المسؤولية الإجتماعية الفاء من دور في بناء وتأسيس لهذا المجلس من صناعة منتجات إجتماعية وبرامج تسهم في تنمية محافظة حفرالباطن.

كما أشاد سموه بهذه الاتفاقيات التي تنعكس بشكل إيجابي على المحافظة والمجتمع بما يحقق تطلعات المحافظة في الجانب الخدمة الإجتماعية بالمحافظة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *