مجلس المسؤولية الاجتماعية بحفرالباطن ( #الفاء ) يطلق مسابقة شعرية لشعراء #حفرالباطن


مجلس المسؤولية الاجتماعية بحفرالباطن ( #الفاء ) يطلق مسابقة شعرية لشعراء #حفرالباطن



حفرالباطن :

اطلق مجلس المسؤولية الاجتماعية بحفرالباطن ( الفاء ) مسابقة شعرية لشعراء محافظة حفرالباطن ، وتأتي فكرة مسابقة بيت القصيدة الذي يحكي موقف المملكة والقيادة الرشيدة في قرارتها لمواجهة جائحة كورونا .

هذا وقد أعلن المجلس وبتوجيه من صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفرالباطن أن هذه المسابقة تأتي لإبراز دور جهود المملكة في مواجهة جائحة كورونا والقرارات الحكيمة التي أقرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- و بعبارة (صحة الإنسان أولاً) والتي من خلالها تصدرت المملكة العربية السعودية دول العالم في مواجهة جائحة كورونا ، حيث كان خطاب للتاريخ صدح به خادم الحرمين الشريفين مخاطباً شعب المملكة، ومن يقيم عليها من مواطنين ومقيمين بأن من أولياتنا المحافظة على صحة الإنسان فوق كل اعتبار .

وبمتابعة حثيثه من قبل ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لجميع الجهات الحكومية وخاصة القطاع الصحي بالإضافة الى تحفيز جميع العاملين في قطاعات الدولة لبذل المزيد من الجهود .
الجدير بالذكر ان بيت الشعر الذي نظمه شاعر الموسم الشاعر محمد البندر الحائز على المركز الرابع في برنامج شاعر المليون لهذا الموسم هو البيت الذي سوف يكمله الشعراء الراغبين في المشاركة بعدد 5 ابيات شعرية مجاراة للبيت .

ومن هنا أتت مبادرة مجلس المسؤولية الاجتماعية بحفر الباطن ( الفاء ) بمسابقة بيت القصيدة لشعراء محافظة حفر الباطن ليسطروا إبداعهم الشعري في محاكاة بيت القصيدة الذي سيحكمه الشعراء ( سعد الخلاوي – سلطان المريخي – خلف الضيف ) وبمجموع جوائز 60 ألف ريال للمراكز الثلاثة الأولى .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *