سمو أمير منطقة #الحدود_الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات “#معافى”


سمو أمير منطقة #الحدود_الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات “#معافى”



لحفرالباطن- فارس عايض - عرعر:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات “معافى” الدكتور رضا بن قبلان العنزي , وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .

وتسلم سموه في بداية الاستقبال التقرير السنوي للجمعية لعام 2020 م ، وناقش سموه خلال اللقاء التقرير السنوي لبرامج وأنشطة الجمعية ، في مجال التوعية بأضرار التدخين والمخدرات والخطط المستقبلية لها .
وأكد سموه على أهمية مضاعفة جهود الجمعية والعمل وفق إستراتيجيات فاعلة تراعي معطيات العصر وفرصة ومخاطره ووسائله ، كما تراعي أهمية التنسيق مع الجهات ذات الصلة للوصول إلى المستهدفين في البعدين الوقائي والعلاجي ، وذلك في سبيل الحد من انتشار ظاهرة التدخين والأضرار والمخاطر المترتبة عليه .

ونوه سموه بما يحظى به القطاع غير الربحي من اهتمام ومتابعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – مشيداً بما تبذله الجمعية من جهود في مجال التوعية الصحية .

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية “معافى الدكتور رضا بن قبلان العنزي بأسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية والعاملين فيها لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية دعمه للجمعية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *