سمو محافظ حفرالباطن يتابع انطلاق العام الدراسي الجديد بالمحافظة


سمو محافظ حفرالباطن يتابع انطلاق العام الدراسي الجديد بالمحافظة



تابع صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن اليوم، انطلاق العام الدراسي الجديد خلال زيارته لمدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة، بحضور مدير التعليم بالمحافظة محمد القحطاني وقيادات الإدارة.
واطّلع سموه على آلية تطبيق الاحترازات، وشارك في تسليم الكتب الدراسية لأبنائه الطلاب، وتفقّد مرافق المدرسة وغرفة العزل المخصصة للطلاب في حال ثبوت إصابة لا قدر الله، كما التقى بالطلاب والكادر التعليمي والإداري.
وبارك سموه للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، وأعضاء الهيئة الإدارية والإشرافية بتعليم حفر الباطن بدء العام الدراسي، متمنياً لهم التوفيق والسداد.
وقال سموه ” تنطلق عجلة التعليم على بركة الله، مبتدئين عاماً دراسياً مليئاً بالتحديات، وسنواصل فيه بحول الله تحقيق مزيد من المنجزات، وكما تعلمون فقد واجه العالم خلال الجائحة أزمة في كل مناحي الحياة، بما فيها التعليم، لكننا ولله الحمد تجاوزنا هذه التحديات بدعم وتمكين القيادة الرشيدة، وأرجو منكم بذل الجهد، والعمل على أن نوفّر لفلذات أكبادنا بيئة تعليمية مناسبة، مستشعرين ما نقوم به من دور عظيم في استثمارنا بأبنائنا وبناتنا، كي نحقق لوطننا ما يصبوا إليه من علو وأزدهار، واضعين نصب أعيننا رسالتنا العظيمة أولاً، وثقة قيادتنا الحكيمة التي بذلت لنا كل غالٍ ونفيس، كي تضعنا في مصافّ دول العالم، متسنمين ذرى المجد.
ودعا سمو محافظ حفر الباطن في ختام كلمته الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات إلى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال يومهم الدراسي.
من جانبه، نوه مدير تعليم حفر الباطن بالإجراءات الاحترازية، التي اتخذت في جميع مدارس المحافظة، والتي تطبق بشكل مثالي، إضافة إلى النماذج التشغيلية، التي تعمل عليها الإدارة بشكل مستمر، وعمليات الفرز الحيوية منذ بداية اليوم الدراسي، سائلاً الله التوفيق للطلاب والطالبات وللجميع.
يذكر أن 115.812 طالباً وطالبة في 644 مدرسة في حفر الباطن عادوا اليوم لمقاعد الدراسة حضورياً وسط جهود ومتابعة حثيثة، يبذلها كافة منسوبي التعليم بقطاعاته، من جولات إشرافية، ودعم فني، ومتابعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية، ونشرات توعوية في وسائل التواصل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *