سمو أمير الشرقية يلتقي مسؤولي وأهالي المنطقة في مجلس الاثنينية


سمو أمير الشرقية يلتقي مسؤولي وأهالي المنطقة في مجلس الاثنينية



عبر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، عن سعادته بعودة اللقاءات والتجمعات بتدرج وحذر.
ونوه سموه خلال استضافته مسؤولي الدوائر الحكومية بالمنطقة في مجلس الاثنينية الأسبوعي بما قدمته القيادة الرشيدة – أيدها الله – من جهود كبيرة في التعامل مع جائحة كورونا، وما اتخذ من إجراءات كان لها نتائج إيجابية بعد توفيق الله في السيطرة على أعداد الإصابات والحد من ارتفاعها في ظل تميز مشهود للمنظومة الصحية، مثمنًا بتعاون جميع الجهات، ووعي المواطنين والمقيمين في تطبيق الإجراءات الاحترازية والحرص على سلامة المجتمع.
من جانبه، قدم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم العريفي عرضاً عن مستجدات الحالة الصحية، مؤكداً أهمية الاستمرار باتباع التعليمات الصحية خاصة خلال فترة الشتاء، مشجعاً على أخذ جرعة لقاح الإنفلونزا الموسمية من أجل مجتمع أكثر صحة وإنتاجية.
حضر المجلس صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بإمارة المنطقة الشرقية، ومعالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، ووكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، والرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد المطلق، وأصحاب الفضيلة وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأعيان ووجهاء المنطقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *