الأخضر السعودي يحقق فوزه الأول على البحرين ويقترب من الدور الثاني


الأخضر السعودي يحقق فوزه الأول على البحرين ويقترب من الدور الثاني



حقق المنتخب السعودي اليوم فوزه الأول في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي 22 لكرة القدم على حساب نظيره البحرين بثلاثية نظيفة وضعته على مشارف نصف نهائي المسابقة .

وسجل الأهداف ناصر الشمراني بالدقيقة 25 ، وعبدالله الهزاع بالدقيقة 55 خطأ في مرماه ، ومحمد حسين بالدقيقة 70 خطأ في مرماه ، وبذلك يرتفع رصيد الأخضر إلى 4 نقاط متصدراً مجموعته ، فيما تجمد رصيد البحرين عند نقطة واحدة بالمركز الأخير ، وكان اليمن قد تعادل مع قطر سلبا اليوم ليتقاسم المنتخبين المركز الثاني .
وحاول المنتخب البحريني في الدقائق الأخيرة تسجيل هدف الشرف على الأقل لكن محاولاته الهجومية كانت قليلة جدا، فيما استمرت التمريرات القصيرة واللمسات الجميلة للمنتخب السعودي لكن من دون فعالية على المرمى.

ويكفي المنتخب السعودي التعادل في الجولة الأخيرة مع اليمن لتحجز بطاقتها إلى دور الأربعة، وستضمن تأهلها أيضا حتى في حال خسارتها وانتهاء المباراة الثانية بين قطر والبحرين بالتعادل.

ويعد الفوز التاسع لمنتخب الأخضر على البحرين في تاريخ لقاءاتهم في دورات كأس الخليج العربي ، آخرها قبل مباراة اليوم كان 2-1 في الدورة الثامنة عشرة بالإمارات عام 2007م .

وكان الحضور الجماهيري لمباراة اليوم في استاد الملك فهد الدولي أفضل بكثير من المباراة الافتتاحية، فيما خاض لاعب الأخضر أسامة هوساوي مباراته الدولية رقم 100 مع المنتخب .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *