عبدالله بن مساعد : الاعلان من الرياض عن تدشين استاد خليفة يؤكد أن دول الخليج كالجسد الواحد


عبدالله بن مساعد : الاعلان من الرياض عن تدشين استاد خليفة يؤكد أن دول الخليج كالجسد الواحد



دشنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في احتفال كبير في العاصمة السعودية الرياض الشكل الجديد لإستاد خليفة الدولي الذي ستقام عليه مباريات مونديال 2022 التي نالت قطر شرف تنظيمه للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

أقيم الحفل مساء اليوم الأثنين بفندق الريتز كارلتون ، وسط حضور عدد كبير من الضيوف المشاركين ونخبة من كبار المسؤولين ورجال الاعلام الذين تم توجيه الدعوة لهم للمشاركة في الكشف عن تصميم ثالث ملاعب المونديال.

وقال هلال الكواري رئيس مؤسسة أسباير أن أهم التعديلات في ستاد خليفة بحلته الجديدة ، هي تبريده وزيادة سعتة وتغيير السقف ووضع متحف قطر الاولمبي الرياضي والشهادات البيئية.
وقال عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربيفي كلمته بهذه المناسبة : أهنئ اتحاد الكرة القطري واللجنة العليا للمشاريع والارث على اختيار المكان والزمان.

وأضاف: العالم سيشهد حدثا رياضيا عالميا مميزا بنكهه خليجية في قطر 2022 خاصة بعد تقرير الاتحاد الدولي لكرة القدم” الفيفا ” باثبات سلامة الملف القطري ، ونعتز كثيرا بمبادرة قطر في تدشين استادخليفة الدولي في الرياض مقر الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي.

وفي كلمته قال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب : لم نشك لحظة في عدم تنظيم قطر لمونديال2022 ونتمى النجاح لهم في التنظيم.

وأضاف: الاعلان من الرياض عن تدشين استاد خليفة يؤكد أن دول الخليج كالجسد الواحد ، وأشكر اتحاد الكرة القطري على دعوتهم لي بحضور هذه المناسبة الطيبة.

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/0547415643885a.jpg[/IMG]

[IMG]http://hafralbaten.com/contents/myuppic/0547415643f711.jpg[/IMG]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *