“العمدة” يطالب رئيس الهلال بـ”الرحيل”


“العمدة” يطالب رئيس الهلال بـ”الرحيل”



وجه لاعب فريق الهلال السابق عبدالله فودة “العمدة” رسالة إلى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد طالبا منه الرحيل عن الفريق وإتاحة الفرصة لغيره في ظل الوضع الراهن الذي يمر به الفريق وما يعانيه من ضعف في المستوى، معيدا هذا الضعف إلى التقصير الكبير من الإدارة والمدرب واللاعبين.
وأرجع فودة ما يحدث للفريق إلى الإدارة التي لم تكن قريبة منه، إضافة إلى مرور أربع سنوات حتى الآن لم يحقق الفريق خلالها سوى بطولة واحدة فقط، الأمر الذي يعد استثنائيا، ولا يتناسب مع فريق كبير بحجم الهلال الذي عرف عنه أنه زعيم الكرة الآسيوية.
وقال فودة إن “الأمير عبدالرحمن بن مساعد صرح في وقت مضى أن وجوده على دكة البدلاء ومرافقته اللاعبين يصيبه بالضغط وعدم التحمل، وهذا ما يخالف شخصية رئيس النادي التي يجب أن تكون قوية وأن يتحمل جميع الضغوط ويجتازها”.
وأضاف “يلعب الفريق الهلالي مبارياته دون وجود رئيس النادي وكذلك نائبه، ما يجعل اللاعبين غير مهتمين وفاقدين للمسؤولية الملقاة على عاتقهم داخل الملعب”، مشددا على ضرورة وجود إدارة النادي واهتمامها بكل صغيرة وكبيرة.
وبين الفودة أن وعود رئيس الهلال التي أطلقها عند توليه الرئاسة لم يتم تحقيق أي منها، وقال “يجب على رئيس الهلال الاقتداء برؤساء الأندية الأخرى الذين دائما ما يكونون موجودين مع فرقهم في مبارياتها”، مبينا أن إدارة النادي الحالية ومستويات الفريق تعد الأسوأ منذ ٤٠ سنة.
وأشار فودة إلى أن الجمهور الهلالي لا يهمه كثرة عقود الرعاية ولا دخل النادي السنوي، فالأهم هو تحقيق الألقاب والبطولات والعطاء الفني داخل الملعب، وقد ظهرت الإدارة متخبطة جدا حتى في تعاقداتها مع المدربين واللاعبين خلال الأربع سنوات الماضية.
وطلب فودة من رئيس الهلال أن يكرر ما فعله رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، الذي يعد أكثر رئيس ناد حورب، لكنه قام بعمل جبار واهتم بنادي النصر بأدق تفاصيله، ودائما ما يوجد مع اللاعبين في المباريات، ويحتفل معهم بعد كل هدف، وقال إن “رئيس نادي الهلال اختار مقربين له ليس لهم علاقة بالرياضة ولا يمتلكون الرؤية الفنية السليمة والخبرة الكافية، إضافة إلى غياب أعضاء الشرف في ظل الانقسامات التي لم يعهدها نادي الهلال، والإدارة لم تستشر اللاعبين السابقين بالنادي ولم تطلب يوما منهم الوجود والتشاور بناء على خبراتهم السابقة”.
وعن الجهاز الفني بالفريق، قال فودة إن “المدرب الروماني ريجيكامب قتل الفريق من خلال التكتيك الذي يطبقه، ومن خلال اختياراته في التشكيلة وكذلك عدم الاعتماد على أسلوب وخطة ممنهجة يعتمد عليها الفريق، كما حمل اللاعبين جزءا من مسؤولية الظهور بهذا الأداء الضعيف، بسبب عدم تحملهم للمسؤولية داخل الملعب وعدم اللعب من أجل الشعار والإخلاص له، مؤكدا أن جميع لاعبي الفريق لا يمتكلون الروح داخل الملعب التي يجب أن تكون موجودة، وبين أن اللاعب الوحيد الذي يلعب بروح وإخلاص حاليا هو محمد الشلهوب، رغم تقدم سنه.
ميدانيا، عاود لاعبو الفريق تدريباتهم صباح أمس بعد تعادلهم مع هجر أول من أمس، في الجولة الـ13 من دوري جميل، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبا استرجاعيا، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبا اعتياديا على الملعب الرديف بالنادي، ركز على الجانبين البدني والفني، تخللته مناورة على جزء من مساحة الملعب، وشهدت مشاركة اللاعبين عبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيلين، فيما واصل ياسر الشهراني ومحمد الواكد برامجهما العلاجية والتأهيلية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *