#حائل : طالبة بالصف الثاني الإبتدائي تحمل أخيها الرضيع بكيس للمدرسة ليشاهده زميلاتها بالفصل


#حائل : طالبة بالصف الثاني الإبتدائي تحمل أخيها الرضيع بكيس للمدرسة ليشاهده زميلاتها بالفصل



تسبب إهمال ( أم ) في ضربها بالعقال والشوحط من قبل زوجها الذي وصفها ( بالرفلا ) وغير المبالية والذي هددها بالزواج من قبل أخرى خلال فتره قصيرة حيث كاد إهمالها أن يقتل ابنهما الصغير أبن الأيام من عمره . حسب ماجاء في صحيفة عين حائل الإخبارية .

وفي التفاصيل أن طالبة عمرها سبع سنوات تدرس في الصف الثاني الابتدائي وحيده أمها وأبيها حيث لم ترزق العائلة أطفال منذ 8 سنوات غير هذه الطفلة التي تدرس بالصف الثاني .
وبعد انتظار سنوات رزقت العائلة بطفل أفرح العائلة وخاصة أخته التي لم تترك أحد إلا أخبرته بقولها ( أمي جابت ولد ) فأخذت تخبر زميلاتها بالفصل أن ( أمي جابت ولد حلو مره ) ولكن بعض زميلاتها قلن أحضري أخيك لنشاهده أن كان حلو كما تقولين أم غير ذلك .
الطالبة صاحبة السبعة سنوات انتظرت حلول اليوم التالي فاستيقظت من النوم مبكرا في اليوم التالي لأنها تعلم أن أمها تنام ومن يقوم بشؤونها هي الشغالة التي ترعى الطفل الصغير الذي أخذته ووضعته في كيس عندما كانت الشغالة منهمكة في أعمال البيت وذهبت به للمدرسة لان منزلهم قريب من مدرستها التي تدرس فيها فهي تذهب على قدميها .
ولما دخلت المدرسة سمعت أحد المعلمات صوت بكاء طفل فشاهدة الطالبة وهي تحمل كيس وتصعد به إلى الفصل فلحقت بها وقالت مالذي داخل الكيس قالت : ( هذا أخوي الصغير جابته أمي وخبرت صديقاتي بس ما صدقني فجبته معي علشان يشوفنه ) فأخذته المعلمة وأسرعت به على الإدارة وأخبرت المديرة التي بدورها اتصلت على أمها ولكن لم تجيب على الاتصال فاتصلت على والدها الذي صعق عندما سمع بالحادثة والذي حضر مسرعا وأخذا رضيعه ثم ذهب للبيت وقام بإيقاظ زوجته من نومها وسألها عن الطفل والتي ردت بكل برود عند الشغالة أنا ما نمت من البارح فأخذ يلوحه بالعقال وهو يقول ماعليك شرهه يالرفلا وأقسم أن يتزوج عليها نكالا بها بسبب إهمالها وعدم مرعاة حقوق ابناءها الصغار .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *