لخويا القطري يخطف من النصر ثاني مجموعة دوري الأبطال


لخويا القطري يخطف من النصر ثاني مجموعة دوري الأبطال



حفر الباطن ـ متابعات :

خسر فريق النصر برباعية نظيفة أمام لخويا القطري، ليفقد صدارة المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا، على استاد عبدالله بن خليفة بالدوحة مساء الثلاثاء، ويتراجع إلى المركز قبل الأخير.

وسجل أهداف لخويا المحترف الكوري الجنوبي نام تاي هي، والكونجولي الآن ديوكو، والإسباني شيكو فلوريس، ومحمد مونتاري، في الدقائق في 49 و 70 و85 و 86.

وبهذه النتيجة رفع فريق لخويا رصيده إلى النقطة الخامسة، محتلًّا المركز الثاني خلف فريق ذوب أهن الإيراني الذي صعد لقمة المجموعة برصيد 8 نقاط، في حين تراجع النصر للمركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط.

وأشعل فريق لخويا الصراع في المجموعة، حيث بات الصراع ثلاثيًّا بين ذوب أهن ولخويا والنصر، للحصول على بطاقتي التأهل لدور الـ16 من البطولة، في ظل تقارب النقاط بين الفرق.

ولعب النصر بعشرة لاعبين في المباراة بداية من الدقيقة الـ82 من عمر المباراة، بعد طرد إبراهيم غالب لاعب الفريق لحصوله على إنذارين في اللقاء، وهو ما ساعد على زيادة النتيجة؛ حيث استقبل العالمي هدفين متتالين الأول من الضربة الحرة التي طرد فيها غالب، والثاني من البديل محمد مونتاري في أول لمسة له بعد مشاركته بدلًا من ديوكو.

وقدم فريق لخويا مباراة متميزة؛ حيث ظهر لاعبو الفريق بمستوى فني عالي في اللقاء، وكانوا الأخطر على مدار الشوطين. وفي المقابل لم يكن فريق النصر في حالة جيدة في اللقاء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *