الأهلي يخسر أمام العين الإماراتي في دوري الأبطال


الأهلي يخسر أمام العين الإماراتي في دوري الأبطال



حفر الباطن ـ متابعات :

واصل فريق الأهلي مسلسل نزيف النقاط ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد خسارته أمام العين الإماراتي 2-1، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بالبطولة مساء الثلاثاء على ملعبه ووسط جماهيره.

ورغم الحالة المعنوية التي عليها لاعبي الفريق عقب الفوز الساحق على الغريم التقليدي فريق الإتحاد بدربي جدة، إلا أن لاعبي الأهلي رفضوا استغلال عامل الأرض والجمهور، واستسلموا لشراك فريق الجزيرة الإماراتي، والذي أنهى المباراة لصالحه.

وتقدم العين الإماراتي في الدقيقة الـ26 من عمر المباراة، عن طريق مهاجمه البرازيلي داينفريس دوجلاس، الذي تمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ80 من عمر المباراة، لينهي على طموحات الأهلي في العودة للمباراة من جديد.

وتمكّن الراقي من إحراز هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عن طريق صالح العمري، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز العين الإماراتي 2-1، تاركًا الأهلي في المركز الأخير من المجموعة الرابعة، ويصعد هو إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ولعب الأهلي 4 مباريات في دور المجموعات بالبطولة، خسر في 3 منها وفاز في واحدة فقط، ليحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط.

ومن المفارقات، أن خسارة الأهلي أمام العين الليلة، منحت بطاقة التأهل لفريق الجيش القطري الذي تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، ليكون أول الفرق المتأهلة إلى دور الـ16 بالبطولة الآسيوية.

وكان فريق النصر قد خسر هو الآخر اليوم الثلاثاء، برباعية نظيفة أمام لخويا القطري، ليفقد صدارة المجموعة الثانية بالبطولة على استاد عبدالله بن خليفة بالدوحة، ويتراجع إلى المركز قبل الأخير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *