بالأسماء … المدنية تدعو (346) متقدمًا ومتقدمة على الوظائف الصحية للمراجعة


بالأسماء … المدنية تدعو (346) متقدمًا ومتقدمة على الوظائف الصحية للمراجعة



حفر الباطن ـ متابعات :

دعت وزارة الخدمة المدنية (346) متقدمًا ومتقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (رجال، نساء) المعلنة في 07-08-1437هـ على موقع الوزارة الإلكتروني إلى مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة، وذلك بدءًا من يوم غد الأحد 29-08-1437هـ حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 04-09-1437هـ.

وجاءت الدعوة لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجَّلوه على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية. والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناء على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج)، ثم الرغبات المكانية. مضيفة بأن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح، وإنما للتأكد من سلامة البيانات. وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق الآتية للمطابقة:

– الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة.

– أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

– الحاصلون على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

– شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

– بطاقة التسجيل المهني.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يُحضر أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة فلن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

أسماء المدعوين للمطابقة النهائية

أسماء المدعوات للمطابقة النهائية​


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *