بلدية #حفرالباطن ترصد مجموعة عمالة تنهل الرمال بطريقة مخالفة


بلدية #حفرالباطن ترصد مجموعة عمالة تنهل الرمال بطريقة مخالفة



علي العجاج - حفرالباطن :

.

ضبطت بلدية محافظة حفرالباطن صباح هذا اليوم الخميس الموافق 19/10/1438هـ، عدد من العمالة الوافدة تقوم بنهل الرمال، خلف مبنى التأهيل الشامل، حيث تعمل على تجريف الأراضي ونهل الرمال بطريقة مخالفة للأنظمة والتعليمات.

.

وأوضح رئيس بلدية محافظة حفرالباطن المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسين أن البلدية ممثلة بإدارة الحركة والنظافة رصدت موقعا خلف مبنى التأهيل الشامل، تقوم مجموعة من العمالة فيه على تجريف الأراضي ونهل الرمال بطريقة مخالفة للأنظمة والتعليمات، حيث تم ضبط عدد 2 شيول، و عدد 2 قلاب لنقل الرمال.

.

وأضاف أنه بعد حجز المعدات المخالفة في حجز البلدية سيتم إكمال الإجراءات اللازمة، والتنسيق مع الجهات المعنية لاستدعاء مُلاّك تلك المعدات وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين، مشددا على أن البلدية لن تتهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأوقات وتطبيق النظام بحقهم.

.

وأشار إلى أن أماكن رصد المخالفات في المواقع الواقعة خارج النطاق العمراني، هي من المواقع الممنوعة ويحظر نهل الرمال منها، داعيا أصحاب المعدات إلى نهل الرمال من الأماكن المخصصة لها، مؤكداً استمرار حملات ضبط مخالفي نهل الرمال من المناطق الممنوعة .

.

وأهاب الحسيني بالجميع إلى التعاون مع البلدية للإبلاغ عن أي من تلك المخالفات عبر قنواتها التفاعلية التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى، مؤكداً عدم التهاون مع المخالفين وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة (940) الذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات وسيتم التعامل معها فوراً.

.

IMG_6501 IMG_6502 IMG_6503


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *