ريال مدريد يخسر كروس في موقعة سوسييداد


ريال مدريد يخسر كروس في موقعة سوسييداد



تعرض ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا، لضربة إضافية بانضمام لاعب وسطه الدولي الألماني توني كروس إلى لائحة الغائبين عن النادي الملكي، وذلك عشية اللقاء الصعب ضد مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الرابعة من الدوري المحلي.

وغاب كروس عن تمارين أمس (السبت) بسبب إصابة عضلية طفيفة، وانضم إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يخدم مباراته الأخيرة من أصل خمس أوقف فيها نتيجة دفعه الحكم خلال ذهاب الكأس السوبر، والبرازيلي مارسيلو والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي ماتيو كوفاسيتش وخيسوس فاييخو المصابين، وقال مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان «شعر توني بانزعاج ولن نقوم بأية مخاطرة خلال مسار الموسم تختبر لحظات معقدة، وهذا ما نمر به الآن في ظل الإصابات»، ويتخلف ريال عن غريمه برشلونة بأربع نقاط بعد ثلاث مباريات فقط على انطلاق الدوري، وذلك بسبب تعادله في مباراتيه الأخيرتين.

وسيكون اختبار اليوم الأحد صعباً على النادي الملكي في أقليم الباسك لأن سوسييداد فاز بمبارياته الثلاث الأولى، محققاً أفضل بداية موسم في تاريخه منذ عام 1981، وأظهر ريال مدى حاجته إلى رونالدو في المباريات الثلاث الأولى من الدوري، وبدا ذلك جلياً عندما عاد إليه أفضل لاعب في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا وسجل هدفين قاده بهما للفوز على ابويل نيقوسيا القبرصي (3-صفر) في منتصف الأسبوع الحالي، وتحدث زيدان عن مسألة رونالدو، قائلاً: «علينا أن نفكر بأنها مباراتنا الأخيرة من دون كريستيانو. نحن بحاجة إليه، إنه لاعب مهم لكننا نملك فريقاً جيداً بما فيه الكفاية لتحقيق نتائج مرضية حتى في ظل غيابه».

وتابع: «لن يكون بإمكاننا الاعتماد على العديد من اللاعبين الذين يلعبون معنا عادة، لكنني أؤمن بلاعبي فريقي وبأنهم سيؤدون بشكل جيد».


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *