متعب يعود للدوري السعودي.. و«كهربا» يرحل


متعب يعود للدوري السعودي.. و«كهربا» يرحل



 

اقترب مهاجم الأهلي المصري المخضرم عماد متعب من العودة إلى الدوري السعودي لكرة القدم، إذ إن اللاعب، بحسب وكيل أعماله نادر شوقي، تلقى عرضاً للانضمام إلى أحد الأندية السعودية في فترة الانتقالات الشتوية خلال كانون الثاني (يناير) المقبل. ولعب متعب في صفوف نادي الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة في عام 2004، لكن إصابته بقطع في الرباط الصليبي أنهت مشواره بعد أن شارك في 24 مباراة وسجل 14 هدفاً. ويجلس «العمدة»، وهو أشهر ألقابه، على مقاعد بدلاء بطل الدوري المصري، إثر خلافه مع المدير الفني حسام البدري، الذي لم يمنحه فرصة الانضمام إلى التشكيل الأساسي إلا في مباريات معدودة.

فيما رحب مسؤولو نادي الزمالك بانتقال مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم «كهربا» إلى أحد الأندية الألمانية في الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال رغب مسؤولو نادي الاتحاد السعودي المعار له اللاعب إلى نهاية الموسم في الاستغناء عن خدماته، وخاض المهاجم الدولي المصري تجربة سابقة في الدوري السويسري مع ناديي لوزيرن وجراسهوبرز في عامي 2013 و2014.

إلى ذلك، يسعى الأهلي إلى الاستمرار في الانتصارات على حساب وادي دجلة، الذي يلتقيه اليوم (الإثنين) في الجولة الـ15 بالدوري المصري لكرة القدم، ويأمل المدير الفني للفريق «الأحمر» حسام البدري في استغلال ارتفاع معنويات اللاعبين، بعد الفوز الأخير على سموحة والظفر بثلاث نقاط مهمة في صراعه الشرس على الصدارة، ويحتل حامل اللقب المركز الثاني برصيد 29 نقطة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *