‏87 عاماً شامخين بعزّ


‏87 عاماً شامخين بعزّ


.

حينما يبدأ الحديث عن الوطن الذي تنتمي اليه تقف مسطرا ارق الكلمات واعذبها عنه ولكن دائما ما يعجز اللسان عن وصفه وشكره .
.
‏ها انا اقف رافعة رأسي شامخة بك ياوطني اقف أزف أجمل الكلمات لعامك الجديد , وطني دمت عامراً مجاهداً عملاقاً كما عهدناك . وطني أنت مملكة الخير فيك أُنزل القرآن الكريم وبعث الوحي وأتت الرساله أنت محور رسالة الاسلام . وطني أنت كبيرا ولا يستوعب عقلٌ حجم ضخامة فخرنا بك .
.
‏وطني أنت جوهر الخليج وعمود الأمه العربيه والاسلاميه وطني كنت ومازلت أعظم وطنٍ يصل صيته إلى الغرب عمّا يعطيه وعما يفعله من أجل خدمة الحرمين وطني مهما سطّرت من جمل لتقف أمام ضخامة وعزّت قدرك لن تصل إلى المستوى الذي أأمله وطني أنا أبنتك ولدت بين ثناياك وعلى يد أطبائك وتعلمت على يد معلمي المستقبل فيك وطني ولدت لأكون معمرةً في أرضك , ولدت لأكون جزءا ممن يريدون ان يفخروا بك مازالت ارواحهم في الارض .
.
‏وطني أعطيت الكثير وحان الوقت لنعطيك ولنوفيك حقك فمهما فعلنا لن نقوم برد جميل عيشنا فيك سمّيت مملكة لأنك ملكاً شامخا في وسط الجزيرة سمّيت بأسم يليق بعظمة وجودك .
.
‏مملكتي دمتِ مملكة الخير والعطاء دمتِ مملكة الحرمين الشريفين , دمتِ أول من يبادر بالعطاء والخير . مملكةً لم تخيّب أمل جارٍ لها , مملكة لم تتأخر عن فعل الخير يوما .
.
‏مملكة ملوكها وحكامها أسود جزيرة في عرين الفخر مملكتي دمتِ أملا للمحتاجين ودمتِ أختا بأشد المواقف أسى لأشقائنا من الدول الاخرى , مملكة ملك الحزم وأمير الانسانية والعطاء دمتِ دوما مملكة العزّ المملكه العربية السعودية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *